الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يريد الهدوء لمبابي لتقرير مستقبله مع باريس

ريال مدريد يريد الهدوء لمبابي لتقرير مستقبله مع باريس

الشرق اليوم– أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا أكد به عدم وجود أي مفاوضات بينه وبين النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي، والذي قرر الاستمرار مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، والذي لا يزال يتصدر العناوين كل أسبوع بشان إمكانية انتقاله إلى المرينجي.

وسئم ريال مدريد من كل التكهنات والتقارير الصحفية المتزايدة حول إمكانية وصول مبابي لارتداء القميص الأبيض في العام المقبل.

ونشر ريال مدريد تلك الكلمات الواضحة التي جاء بها: “يريد نادي ريال مدريد أن يوصح بأنه في ضوء المعلومات الصادرة مؤخرًا والتي نشرتها وسائل الإعلام المختلفة، فإن هذه المعلومات كاذبة تمامًا ولا توجد أي مفاوضات مع أي لاعب ينتمي إلى باريس سان جيرمان“.

وأراد الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات، فابريتسيو رومانو، تقديم مزيد من المعلومات في هذا الشأن، حيث أكد في حديثه بأنه رغم أهمية هذا البيان فإن هذا لا يمنع وجود اهتمام حقيقي من جانب الريال باللاعب.

وأشار رومانو بأن المدريديستا يبحثون عن مناخ من الهدوء التام في الفترة المقبلة فيما يتعلق بهذا الملف، وبهذه الطريقة سيتمكن الفرنسي من تحديد ما هو الأفضل لمستقبله دون ضغوط.

وسوف ينتظر باريس سان جيرمان أيضًا قرار لاعبه خلال الأشهر المقبلة، وابتداءً من شهر يناير يُمكن للريال الدخول في مفاوضات مع اللاعب الذي ينتهي عقده في الصيف القادم.

المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

النصيري يوقع على إنجاز تاريخي في نادي إشبيلية

الشرق اليوم- يتألق الدولي المغربي يوسف النصيري مع نادي إشبيلية الإسباني، ويوقع على إنجاز تاريخي …