الرئيسية / رياضة / باريس ينتصر بأداء مُقنع على مونبلييه ويتصدر الليج آ مؤقتًا

باريس ينتصر بأداء مُقنع على مونبلييه ويتصدر الليج آ مؤقتًا

الشرق اليوم– نجح فريق باريس سان جيرمان في التغلب على مونبلييه على ملعب حديقة الأمراء مساء يوم الجمعة في افتتاح منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الفرنسي بثلاثة أهداف نظيفة.

سجل لي كانج إن ووارين زائير إيمري وفيتينيا أهداف الفريق الفرنسي العاصمي، ليرفع البي إس جي رصيده عند 24 نقطة في المركز الأول ويأتي خلفه نيس برصيد 22 نقطة ولكنه لم يلعب مباراته في الجولة الحالية بعد.

تقدم باريس مُبكرًا في النتيجة في الدقيقة التاسعة بعد كرة وجهها أشرف حكيمي داخل المنطقة وقام مبابي بتمويه ليتركها باتجاه النجم الكوري الشاب لي كانج إن الذي أسكن الكرة بيسراه في الشباك.
وفي بداية الشوط الثاني صنع عثمان ديمبلي الهدف الثاني لفريق بي إس جي بعد مهارة رائعة بالعب مهد بها الكرة للاعب الوسط الواعد زائير إيمري الذي أضاف الهدف الثاني لفريق المدرب لويس إنريكي.

وأضاف فيتينيا الهدف الثالث لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 66 ليؤكد تفوق الفريق العاصمي بعد كرة من الجهة اليمنى من أشرف حكيمي سددها على الفور في الزاوية البعيدة لترتفع النتيجة لثلاثة أهداف دون رد.

وعند الدقيقة 91 سجل جونسالو راموس هدفًا رابعًا بعد تمهيد رائع بالكعب من كيليان مبابي وأكمل المهاجم البرتغالي الهجمة بضربة رأسية سكنت الشباك ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل فيما بعد.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان يفوز على لوريان

الشرق اليوم- فاز نادي باريس سان جيرمان أمام مضيفه لوريان بـ(4-1) في اللقاء الذي جمعهما …