الرئيسية / رياضة / مانشستر سيتي يقدّم مباراة استعراضية ضد بورنموث

مانشستر سيتي يقدّم مباراة استعراضية ضد بورنموث

الشرق اليوم– حقق مانشستر سيتي، انتصاراً ساحقاً على ضيفه بورنموث، بنتيجة عريضة قوامها (6-1)، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، لحساب الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واعتلى السيتزنز صدارة ترتيب البريميرليج بهذا الانتصار، لكن بشكلٍ مؤقت، بانتظار ما ستسفر عنه مباراتي توتنهام ضد تشيلسي، وآرسنال ضد نيوكاسل يونايتد.

وشهدت المباراة تألق بعض اللاعبين من مانشستر سيتي بصورة ملفتة، على رأسهم المهاجم الشاب جيريمي دوكو، كذلك قدّم برناردو سيلفا أداءً مميزاً للغاية وشارك في معظم الأهداف، على عكس إيرلينج هالاند الذي لم يكن له أي بصمة تذكر.
وسيطر مانشستر سيتي على كل رقعة في الملعب خلال النصف ساعة الأولى، وترجم هذه السيطرة إلى هدف أول بحلول الدقيقة 30، عن طريق جيريمي دوكو، بعد تبادل للكرة مميز من رودري.

وأضاف برناردو سيلفا هدف مانشستر سيتي الثاني بعد 3 دقائق فقط، مستغلاً التمريرة المميزة من دوكو، والذي قام أيضاً بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 37، عبر تسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء.

وواصل مانشستر سيتي تفوقه على بورنموث في الثلث ساعة الاولى من عمر الشوط الثاني، وأحرز فيل فودين الهدف الرابع عند الدقيقة 64، قبل أن يسجل بورنموث هدفاً شرفياً بحلول الدقيقة 74.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة كشفت عن كامل أسرارها، عاد برناردو سيلفا ليسجل هدفه الشخصي الثاني والسادس لفريقه عند الدقيقة 83، بعد تمريرة رائعة أخرى من دوكو، ثم اختتم ناثان آكي مهرجان الأهداف قبل دقيقة واحدة على انتهاء الوقت الأصلي.

المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

مان سيتي يتجاوز فولهام برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز

الشرق اليوم– اعتلى فريق مانشستر سيتي، صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بإسقاط فولهام، …