الرئيسية / رياضة / سيناريو مُثير يمنح ميلان نقاط الانتصار على أرض أودينيزي 

سيناريو مُثير يمنح ميلان نقاط الانتصار على أرض أودينيزي 

الشرق اليوم– اقتنص فريق أيه سي ميلان انتصاراً ثميناً أمام مُضيفه فريق أودينيزي، وذلك بنتيجة 3-2 في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب فريولي قد بدأ عن طريق الضيوف بهدفٍ سجله روبن لوفتيس تشيك في الدقيقة 31، وذلك بعد إنهاء مثالي لفرصة سنحت له داخل منطقة الجزاء.

وتعادل أودينيزي عن طريق لازار ساماردزيتش في الدقيقة 42، وجاء الهدف بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وتقدم فلوريون توفان لأصحاب الأرض في الدقيقة 62 بعد استغلال خطأ دفاعي وارتباك غير مُبرر للخط الخلفي لرجال المُدرب ستيفانو بيولي.

وعاد النجم لوكا يوفيتش ليُسجل هدف التعادل للروسونيري في الدقيقة 83، وذلك بعد مُتابعته تسديدة جيرو التي اصطدمت بالعارضة قبل أن تصل للنجم الصربي.

وقبل النهاية نجح الشاب نوا أوكافور في تسجيل هدف فوز ميلان في الدقيقة  90+3، وذلك بعد أن أسكن كرة وصلت له دخل منطقة الجزاء الشباك مُعلناً فوز الروسونيري.

وارتفع رصيد ميلان بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 45 يحتل بهم الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يحتل أودينيزي المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة.

وسيحل أودينيزي الجولة المُقبلة ضيفاً على أتالانتا في ملعب أتليتي أزوري يوم السبت المُقبل، فيما سيلعب ميلان ضد بولونيا على أرض سان سيرو في نفس اليوم.

المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

مبابي: سأنهي مغامرتي في باريس سان جيرمان خلال أسابيع قليلة

الشرق اليوم– كشف مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، كيليان مبابي، مساء أمس الجمعة، …