الرئيسية / رياضة / يايسله يدرس الدفع بالعمار ضد الخليج

يايسله يدرس الدفع بالعمار ضد الخليج

الشرق اليوم– يترقب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، موقف عبد الباسط هندي وعبدالله العمار، ثنائي الفريق، للدفع بهما في المباراة المُبلة ضد الخليج.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الخليج، في المباراة التي ستقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري روشن السعودي، يوم الجمعة المُقبل الموافق 29 ديسمبر، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويخضع ثنائي الأهلي إلى اختباراتٍ لياقيةٍ، اليوم الخميس، لتحديد إمكانية مشاركتهما في مباراة الخليج، وذلك بعد تعافيهما من الإصابة.

ورغم مشاركة الثنائي في تدريبات الأهلي، إلا أن المدرب الألماني ينتظر نتائج اختبارات العمار وهندي، التي ستحدد مدى جاهزيتهما البدنية لخوض المباريات، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية صباح اليوم.

ويدرس يايسله الدفع بعبدالله العمار ظهير أيسر الفريق أساسيًا ضد الخليج، على حساب اللاعب سعد بلعبيد، بينما يفاضل بين الثنائي عبدالباسط هندي والتركي ميريح ديميرال للبدء بأحدهما في قلب الدفاع بجوار البرازيلي روجير إيبانيز.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يأتي في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، بينما يأتي فريق الخليج في المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

نوير: كنا نريد الفوز وكان سيصبح مستحقاً

الشرق اليوم– يظن جوشوا كيميتش، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، أن مردود فريقه أمام ريال …