الرئيسية / رياضة / برشلونة سيخبر الثنائي بالقرار في يناير

برشلونة سيخبر الثنائي بالقرار في يناير

الشرق اليوم– يبلغ نادي برشلونة نجميه، ماركوس ألونسو وسيرجي روبيرتو، بالقرار المنتظر بخصوص مستقبلهما مع الفريق، خلال الموسم المقبل، على أن يعرف كل واحد منهما قرار الإدارة، في يناير القادم.
وأفادت صحيفة سبورت الإسبانية بأن كل المؤشرات تقول بأن الثنائي سيغادر الكامب نو بمجرد نهاية الموسم، ولن يحصل أي منهما على عقد جديد من إدارة خوان لابورتا.

القرار النهائي من الإدارة سيتخذه برشلونة في يناير، وسيعلمه اللاعبين في الميركاتو الشتوي، بما يسمح لهما بالمغادرة في منتصف الموسم، حال عدم التجديد.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن القصة تبدو محسومة بخصوص الظهير الأيسر، ألونسو، في حين سيعمل قائد الفريق، روبيرتو، على بذل جهداً من أجل الاستمرار داخل أسوار البلوجرانا.

الظهير السابق لتشيلسي الإنجليزي سيحمل حقائبه ويغادر بالمجان، بمجرد نهاية يونيو 2024، في حين تبدو الرؤية أقل وضوحاً لدى روبيرتو، وفقاً للمعطيات الحالية، في ظل امتلاك اللاعب دعم الجهاز الفني، ورغبته القوية في البقاء.

وأوضحت سبورت أن روبيرتو مستعد لتقديم تنازلات مالية جديدة من أجل التوقيع على عقد جديد، بالحصول على راتب أقل من راتبه الحالي، على الرغم من حقيقة أنه يحصل على راتب من أقل الرواتب في قائمة البلوجرانا.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

اليابان يبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما

الشرق اليوم- تأهل المنتخب الياباني لكرة القدم إلى نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما بعد …