الرئيسية / رياضة / أليخاندرو بالدي مطلوب في إنجلترا

أليخاندرو بالدي مطلوب في إنجلترا

الشرق اليوم– أشعل نجم فريق برشلونة الإسباني الشاب، أليخاندرو بالدي، حرباً في إنجلترا بين ثلاثة أندية من أجل الحصول على توقيعه في الفترة المقبلة.

بالدي تطور بشكل مذهل مع برشلونة، وجذب أنظار حفنة من أندية أوروبا، على رأسهم ثلاثي إنجلترا، مانشستر سيتي، تشيلسي، ومانشستر يونايتد، من أجل الحصول على خدماته في سوق اللاعبين.

ويرغب بالدي في الاستمرار في تقمص ألوان برشلونة، في حال استمراره بالحصول على مكان في تشكيلة الفريق الأساسية، علماً بأن اهتمام أندية إنجلترا بالحصول على توقيع اللاعب ليس وليد اللحظة، حيث حاولت بعض الأندية استقطابه قبل تجديد عقده.

وكيل اللاعب، خورخي مينديز، أخبر إدارة خوان لابورتا بإمكانية القيام بعملية بيع كبيرة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع العلم بأن بالدي مرتبط بعقد مع برشلونة ينتهي في يونيو 2028، وتبلغ قيمة كسره مليار يورو.

ووفقاً لما نشرته يومية سبورت الإسبانية فإن نادي تشيلسي يعتبر الفريق الإنجليزي الأكثر إظهاراً للرغبة في ضم اللاعب، إلا أن قطبا مانشستر علما بموقف الصفقة وأن برشلونة ربما يحتاج لبيع اللاعب للحصول على بعض الأموال، من أجل الحفاظ على الثنائي جواو كانسيلو وجواو فيليكس داخل قائمة الفريق.

ويعلم بالدي باهتمام أندية إنجلترا بالفعل، مع إمكانية حصوله على راتب سنوي أعلى من راتبه الحالي في برشلونة، إلا أن النادي الكتالوني أغلق الباب أمام فكرة رحيله، في الوقت الراهن.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

نوير: كنا نريد الفوز وكان سيصبح مستحقاً

الشرق اليوم– يظن جوشوا كيميتش، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، أن مردود فريقه أمام ريال …