الرئيسية / رياضة / الاتحاد السعودي مهدد بخسارة كادش وحمد الله

الاتحاد السعودي مهدد بخسارة كادش وحمد الله

الشرق اليوم– يواجه لاعبان في صفوف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، خطر الإيقاف في حال حصولهما على بطاقات صفراء خلال مواجهة الاتفاق، المقرر لها الجمعة المقبل.

يستعد فريق الاتحاد، لملاقاة مضيفه الاتفاق على ملعب عبدالله الدبل، وذلك يأتي ضمن مباريات الجولة الـ14 من مسابقة دوري روشن السعودي.

يغيب المدافع حسن كادش والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، عن الاتحاد أمام الخليج في الجولة الـ15، حال حصولهما على الإنذار الرابع في مواجهة الاتفاق القادمة.

ويملك كادش وحمدالله، 3 بطاقات صفراء وفي حال حصول أحدهما على بطاقة أمام الاتفاق، فإن ذلك يعني الغياب عن مواجهة الخليج التالية في الدوري السعودي.

ويلتقي الاتحاد بنظيره الخليج، يوم 30 نوفمبر الجاري عند الساعة التاسعة مساءً، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة، ضمن مباريات الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي.

يواجه الاتحاد مضيفه الاتفاق يوم الجمعة المقبل 24 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق الاتحاد، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة بينما يتواجد الاتفاق بالمركز السابع وفي رصيده 22 نقطة بعد مرور 13 جولة.
المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

مان سيتي يتجاوز فولهام برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز

الشرق اليوم– اعتلى فريق مانشستر سيتي، صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بإسقاط فولهام، …