الرئيسية / رياضة / إنتر ميامي يحذف بيانه حول موسم الرياض

إنتر ميامي يحذف بيانه حول موسم الرياض

الشرق اليوم– أثار نادي إنتر ميامي، الجدل حول مشاركته في بطولة كأس موسم الرياض الثلاثية إلى جانب ناديي الهلال والنصر عملاقي العاصمة السعودية.

وكانت الهيئة العامة للترفيه قد أعلنت أمس الثلاثاء، عن الاتفاق مع نادي إنترميامي الأمريكي للمشاركة في البطولة الودية الثلاثية مع الهلال والنصر، خلال فبراير المقبل.

فاجأ إنتر ميامي الجماهير كافة، بإصدار بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت، ينفي خلاله وجود أي اتفاق حول المشاركة في بطولة كأس موسم الرياض.

وأقدم نادي إنتر ميامي، بعد ذلك، على حذف البيان الرسمي الذي نشره عبر موقعه الإلكتروني، لينفي خلاله المشاركة في كأس موسم الرياض.

وتُشير المصادر إلى مشاركة نادي إنتر ميامي بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، في بطولة موسم الرياض؛ التي من المقرر إقامتها في شهر فبراير المقبل 2024.

وتقام مواجهات بطولة كأس الرياض بنظام الدوري النقطي من دور واحد خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير، في منطقة أرينا، والتي تم تدشينها خلال حفل افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض في الـ 28 من أكتوبر الماضي.

وتحظى مواجهة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر ضد الأرجنتيني ميسي قائد إنتر ميامي، باهتمام كبير وستكون حديث العالم تحت وسم الرقصة الأخيرة The Last Dance.

المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان يفوز على لوريان

الشرق اليوم- فاز نادي باريس سان جيرمان أمام مضيفه لوريان بـ(4-1) في اللقاء الذي جمعهما …