الرئيسية / رياضة / مانشستر يونايتد بصدد إقالة تين هاج

مانشستر يونايتد بصدد إقالة تين هاج

الشرق اليوم– بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التفكير في التخلص الفعلي من المدرب الهولندي إريك تين هاج في الفترة المقبلة، ورصد النادي قائمة من المرشحين لتعويض خروجه في منتصف الموسم.

كتيبة الشياطين الحمر ذاقت مرارة الخروج من كأس الرابطة الإنجليزية بالسقوط في مسرح الأحلام، ملعب أولد ترافورد، بثلاثية دون رد على يد نيوكاسل يونايتد، مساء الأربعاء.

صحيفة تايمز البريطانية أفادت، اليوم الخميس، بأن اليونايتد بدأ يدرس الخيارات المتاحة لتعويض تين هاج في كرسي تدريب النادي، بعدما أصبح المدرب على مقربة من الإعفاء من منصبه.

تفكير اليونايتد في الاستغناء عن مدرب أياكس أمستردام الهولندي السابق جاء بعدما حقق البداية الأسوأ في تاريخ النادي منذ نحو 61 عاماً، ووفقاً للصحيفة فإن الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد الإسباني، يتواجد على رأس المدربين المرشحين لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب البرتغالي روبين أموريم، المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، من ضمن خيارات الإدارة في الوقت الراهن، لكن القصة تبدو معقدة بسبب عدم وجود رؤية واضحة حول ملكية النادي في الفترة القادمة.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

بين الخليفي ومبابي تتعمق الخلافات

الشرق اليوم- كشف تقرير صحفي فرنسي، أمس الاثنين، عن شجار وقع بين ناصر الخليفي رئيس …