الرئيسية / رياضة / لويس فيليبي مدافع الاتحاد الجديد يصل جدة

لويس فيليبي مدافع الاتحاد الجديد يصل جدة

الشرق اليوم– وصل المدافع الإيطالي لويس فيليبي إلى مدينة جدة، صباح اليوم الإثنين، بعد انضمامه لصفوف نادي الاتحاد بعقدٍ ممتد حتى عام 2026 في فترة الانتقالات الصيفية، التي أغلقت أبوابها أمام أندية دوري روشن يوم 7 سبتمبر.
ويعد الإيطالي لويس فيليبي هو آخر صفقات نادي الاتحاد الأجنبية في فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، بعد التوقيع معه لمدة 3 مواسم قادماً من ريال بيتيس الإسباني.

نشر حساب نادي الاتحاد الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، عدة صور من وصول لويس فيليبي إلى مدينة جدة تمهيداً للانضمام للنمور، مع تعليق: “يا هلا بالنمر فيليبي.. أسفرت ونورت”.

وحظى لويس فيليبي، باستقبال رائع من جماهير الاتحاد التي تواجدت لحظة وصوله للترحيب به والتقاط بعض الصور معه.

وتعاقد نادي الاتحاد خلال الفترة الصيفية مع 5 لاعبين أجانب، هم؛ الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرتغالي فيليبي جوتا والبرازيلي فابينيو والإيطالي لويس فيليبي.

ومن المفترض أن يسجل لويس فيليبي، ظهوره الأول بقميص فريق اتحاد جدة أمام الأخدود في المباراة القادمة والمقرر إقامتها يوم الخميس 14 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل فريق اتحاد جدة، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة حصدها الفريق من 4 انتصارات وخسارة واحدة في أول 5 جولات.

المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

بين الخليفي ومبابي تتعمق الخلافات

الشرق اليوم- كشف تقرير صحفي فرنسي، أمس الاثنين، عن شجار وقع بين ناصر الخليفي رئيس …