الرئيسية / رياضة / اتحاد السلة: كل الأندية عليها مستحقات بما فيها الأهلي والزمالك

اتحاد السلة: كل الأندية عليها مستحقات بما فيها الأهلي والزمالك

الشرق اليوم– علق مجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، على مشاركة الأهلي في أكثر من بطولة خارجية، عكس ما حدث مع الزمالك من قبل.
وقال أبو فريخة، في تصريحات لبرنامج “الماتش” المذاع عبر قناة “صدى البلد”، إن اللائحة تعطي الاتحاد المصري الحق في ترشيح أي ناد لبطولة واحدة فقط، سواء العربية أو الإفريقية.

وواصل: “في الموسم الأخير رشحنا الاتحاد السكندري للبطولة العربية، لكن الأهلي حصل على دعوة رسمية من قطر لخوض المسابقة.. وفي العام الماضي على سبيل المثال، الاتحاد السكندري شارك في البطولة العربية بدعوة من نادي الكويت، وليس بترشيح من الاتحاد المصري”.

وتابع: “لكن الزمالك كان بطل الدوري، وهنا كان يجب علينا مخاطبته لاختيار إحدى البطولتين للمشاركة فيها.. ولو كان حصل النادي على دعوة للمشاركة في البطولة الأخرى، لخاضها بصورة طبيعية”.

وأكد أبو فريخة أن “كل الأندية عليها مستحقات لاتحاد السلة، بما فيها الأهلي والزمالك” موضحا أنه لن يتم قيد صفقات جديدة لأي ناد، قبل سداد مستحقات الاتحاد.
وأضاف: “اتحاد السلة لا يمانع جدولة المستحقات، لكن بشرط أن تكون لفترة قصيرة.. وفي حال حصول الاتحاد على شيك دون رصيد، سيصدر قراره بإيقاف اللاعبين الجدد على الفور”.

المصدر: كووورة

شاهد أيضاً

بين الخليفي ومبابي تتعمق الخلافات

الشرق اليوم- كشف تقرير صحفي فرنسي، أمس الاثنين، عن شجار وقع بين ناصر الخليفي رئيس …