الرئيسية / الرئيسية / الدفاعات الروسية تتصدى لعشرات المسيرات الأوكرانية

الدفاعات الروسية تتصدى لعشرات المسيرات الأوكرانية

الشرق اليوم- صدت الدفاعات الجوية الروسية في شبه جزيرة القرم، اليوم الأحد، غارات شنتها عشر طائرات مسيرة أوكرانية على ميناء سيفاستوبول، وفقا لما أعلنته الإدارة الروسية في شبه الجزيرة.

وقال حاكم المدينة ميخائيل رازوجاييف: “خلال الليل، صدت الدفاعات الجوية ووحدات الحرب الإلكترونية هجوماً جديداً على سيفاستوبول”، الميناء الرئيسي للأسطول الروسي في البحر الأسود. وكتب في رسالة، على “تلغرام”، إن أوكرانيا أطلقت “أكثر من عشر طائرات مسيّرة”، موضحاً أن اثنتين منها أُسقطتا فوق البحر، وأن أخرى سقطت في غابة بعد “فقدان السيطرة عليها”. مؤكداً أنه “لم تتضرر أي من البنى التحتية في المدينة”.

كما أفاد حاكم منطقة بيلغورود الروسية اليوم الأحد، بقصف استهدف ليلاً موقع سبوداريوشينو على الحدود مع أوكرانيا، مما تسبب بأضرار في خط كهرباء وأنبوب غاز.

وفي اليوم السابق أعلنت السلطات الروسية أنها أسقطت صاروخاً باليستياً أوكرانياً فوق شبه جزيرة القرم، ونادراً ما يتم الإبلاغ عن أحداث مماثلة.

وتضاعفت الضربات بالمسيّرات وعمليات التخريب والهجمات المزعومة في الأسابيع الأخيرة في روسيا، وفي أماكن بعيدة عن الحدود مع أوكرانيا أحياناً، من دون تحديد المسؤولين.

المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

استقرار أسعار الذهب

الشرق اليوم- استقرت أسعار الذهب، خلال تعاملات الأربعاء المبكرة، بينما يترقب المتعاملون بيانات التضخم في …