Iraqi army inspect vehicles looking for weapons in Al Karma north of Basra, Iraq September 8, 2017. Picture taken September 8, 2017. REUTERS/Essam Al-Sudani
الرئيسية / أخبار العراق / العراق: الاستخبارات تنفذ عملية في محافظة كركوك

العراق: الاستخبارات تنفذ عملية في محافظة كركوك

الشرق اليوم- أعلنت وكالة الاستخبارات العراقية، الاربعاء، اعتقال ناقلين للمواد اللوجيستية والغذائية لعناصر مايسمى ولاية كركوك في ناحية الرشاد. 

وذكرت الوكالة في بيان، انه “استناداً لتوجيهات وزير الداخلية المحترم وبهدف ملاحقة وقطع كافة أنواع الدعم لعناصر عصابات داعش وبعد ورود معلومات استخباراتية، تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات المتمثلة بمنظومة استخبارات الشرطة الاتحادية في وزارة الداخلية من القاء القبض على إرهابيين اثنين في ناحية الرشاد ضمن محافظة كركوك”. 

وأضاف البيان، أن “الارهابيين مطلوبين وفق احكام المادة ٤ ارهاب لانتمائهما لعصابات داعش الإرهابية والذي يقومان بتقديم الدعم اللوجستي ونقل المواد الغذائية لعناصر داعش في مايسمى ولاية كركوك”. 

وأشار البيان، إلى أن “المعتقلين اعترفا من خلال التحقيقات الأولية بانتمائهما لتلك العصابات الإجرامية وتقديم الدعم اللوجستي ونقل المواد الغذائية ولاكثر من مرة”، مشيراً إلى “ايداعهما التوقيف لإستكمال التحقيق وللأتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما”. 

شاهد أيضاً

السوداني يصل إلى الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

الشرق اليوم– وصل رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، إلى العاصمة السعودية …