الرئيسية / رياضة / في تسجيل مسرب… سيميوني يبدي رأيه في ميسي ورونالدو

في تسجيل مسرب… سيميوني يبدي رأيه في ميسي ورونالدو

الشرق اليوم- حرص الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، على توضيح موقف أدلى به خلال كأس العالم الماضية، حول النجمين العالميين ليونيل ميسي لاعب برشلونة، وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، وذلك في تسجيل صوتي على الواتساب توصلت بعض وسائل الإعلام إلى سماعه.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن سيميوني بدا أكثر إعجابا بالدون، وقال إنه يتفوق على ميسي في توفير الحلول الهجومية بطريقة فردية حين يستعصي على الفريق إيجاد منافذ لتهديد مرمى منافسيه أو تغيب عنه طرق الحصول على فرص تهديفية.

وفي المقابل اعتبر مدرب الأتلتيكو أن ميسي يتفوق على رونالدو في فريق لديه القدرة على صناعة اللعب وتقديم كرة قدم متكاملة، وقال “أتحدث عن فوارق دقيقة في طريقة أداء فريق ما.. كريستيانو قادر على حسم مباراة بطريقة مختلفة ولا يحتاج إلى 10 هجمات لتحقيق هدف، فلقد سجل هدفين بتسديدتين رأسيتين في وقت سابق أمامنا وحسم الأمور لفريقه”.

وأضاف أن كلا النجمين العالميين يحتاجان إلى مساعدة من زملائهما بالفريق للفوز وتسجيل الأهداف لكن بطريقة مختلفة بعض الشيء، وقال “ميسي هو الأفضل دائما في فريق له صبغة هجومية، لكن رونالدو يحسم الأمور بطريقة أكثر بساطة ويمكنه التسجيل بحركتين فقط”. وشدد سيميوني على الإبهار الذي يرافق أداء ليو، وقال إنه يلعب كرة قدم متكاملة وممتعة، وإن زملاءه في البرسا يساعدونه على إبراز مواهبه وإيجاد حلول للفريق.

المصدر: الصحافة الإسبانية

شاهد أيضاً

ريال مدريد يتغلب على برشلونة

الشرق اليوم- تغلّب ريال مدريد على غريمه برشلونة في الوقت “القاتل” 3-2، في مباراة مثيرة …