الرئيسية / منوعات / إطلالات حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019

إطلالات حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019

الشرق اليوم– لا يقتصر حفل توزيع جوائز الأوسكار على المنافسة على الجائزة فقط، بل هناك منافسة من نوع آخر في لفت انتباه الجمهور باستعراض الأزياء التي يرتدونها.

إليكم عدداً الأزياء خلال حفل الأوسكار 2019:

قامت المغنية ليدي غاغا بجذب الأنظار بفستانها الأسود الخلاب من تصميم دار أزياء “ألكساندر مكوين”، والذي أعادنا إلى الزمن القديم في هوليوود.

وأكملت الفنانة مظهرها بارتداء اكسسوار مميز مثل قلادة من ألماس تيفاني، اكانت قد وضعتها الممثلة البريطانية أودري هيبورن، وتقدر قيمة الجوهرة بخمسين مليون دولار. وقالت شركة تيفاني آند كو إنها خلعت الجوهرة من العقد الذي ارتدته هيبورن خصيصا لتعيد تصميمها لقلادة ليدي غاغا.


ظهرت جنيفر لوبيز في فستان من المرايا المجمعة، من تصميم توم فورد.

واختارت الممثلة ميليسا مكارثي الابتعاد عن عالم الفساتين الاعتيادي، وارتداء طقماً مؤلفاً من سروال أسود بالإضافة إلى قميص أبيض، من تصميم براندون ماكسويل.

وأشعل فستان الممثلة الأمريكية إيما ستون فتيل الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ شبهها البعض بـ”خلية النحل” وجلد سمكة محروقة.

واختارت الممثلة جيما تشان اللون الزهري للتألق على السجادة الحمراء، إذ ارتدت فستاناً طويلاً من دار أزياء “فالنتينو كوتور”.


قالت غلين كلوز المرشحة الأخرى لجائزة أفضل ممثلة، عند ظهورها على السجادة الحمراء إن فستانها يزن 19 كيلوغراما .

واختار العديد من الممثلين الأزياء الكلاسيكية والراقية، إذ اختار، رامي مالك، الممثل الأمريكي من أصل عربي، والحائز على جائزة أوسكار عن فئة أفضل ممثل في دور رئيسي، بدلة سوداء كلاسيكية.

ارتدى شادويك بوزمان، بطل فيلم “الفهد الأسود”، بدلة مرصعة تلألأت تحت أضواء الكاميرات.

ولكن الممثل، بيلي بورتر، اختار الخروج عن المألوف باختيار ثوب سهرة مخملي، إذ جذب أنظار وسائل الإعلام مجدداً بعد أن كان قد فاجأ عدسات الكاميرا أثناء حفل جائزة غولدن غلوبز، بارتداء رداء زهري اللون.

شاهد أيضاً

فوائد وأضرار البرتقال المر: كل ما تحتاج إلى معرفته

الشرق اليوم- ما هو البرتقال المر؟ ما هي فوائده المحتملة للصحة؟ وهل له أية أضرار؟ …