الشرق اليوم– أعلنت هيئة العمليات في الجيش العربي السوري اليوم الأحد عن فتح ممرين إنسانيين، بالتنسيق مع محافظتي الحسكة وحلب، بهدف إدخال المساعدات الإنسانية وتأمين عبور الحالات الإنسانية.
وأوضحت الهيئة في خرائط نشرتها وكالة “سانا” أن الممر الأول سيكون على طريق الرقة – الحسكة بالقرب من قرية تل داود، بالتنسيق مع محافظة الحسكة، فيما جرى تحديد الممر الثاني عند مفرق عين العرب على طريق M4 قرب قرية نور علي، بالتنسيق مع محافظة حلب.
وأكدت الهيئة أن هذه الممرات مخصصة حصراً لإدخال المساعدات الإنسانية وتأمين وصولها إلى المدنيين، إضافة إلى تسهيل عبور الحالات الإنسانية، في إطار الجهود المبذولة للتخفيف من معاناة الأهالي.
الشرق اليوم اخباري تحليلي
