الرئيسية / رياضة / هولندا وفرنسا لم ينجحا في التسجيل في قمة دور المجموعات في يورو 2024

هولندا وفرنسا لم ينجحا في التسجيل في قمة دور المجموعات في يورو 2024

الشرق اليوم- خرج منتخبي هولندا وفرنسا راضيين بنتيجة التعادل السلبي في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الأمم الأوروبية 2024 المقامة في ألمانيا.

وبهذه النتيجة رفع كل منتخب رصيده إلى 4 نقاط في المجموعة،وتأتي بعدهما النمسا برصيد 3 نقاط بينما تأتي بولندا في المركز الاخير بلا نقاط.

شهد الشوط الأول توازنًا بين الفريقين، حيث كانت هولندا الأكثر سيطرة على الكرة في المناطق الخطرة بينما انت لفرنسا الفرصة الأكثر خطورة.

ورغم سيطرة هولندا إلا أن فرنسا نجحت في اختراق الدفاع الهولندي بهجمة وصلت عند رابيو لاعب الوسط المتقدم، والذي بدلًا من التسديد مرر الكرة لجريزمان الذي لم ينجح في إسكانها بالشباك.

بينما كانت هولندا تعتمد بشكلٍ أساسي على ديباي في عمق الهجومي وانطلاقات فريمبونج من الجناح.

وشهد الشوط الثاني نشاطًا أكبر لمنتخب فرنسا، الذي هدد مرمى هولندا بأكثر من كرة كانت أبرزها كرة هيأها تورام وكانتي لجريزمان الذي أخفق مرة أخرى في اللمسة الحاسمة.

وبعد ذلك وعند الدقيقة 70، سنحت كرة لهولندا داخل منطقة الجزاء وعند ديباي بالذات الذي سدد كرة عادت للدفاع، ثم تهيأت لتشافي سيمونز الذي سدد كرة سكنت الشباك ولكن تم إلغاء الهدف لأن دومفريس كان متموقعًا في التسلل عند تسديد كرة نجم لايبزيج، لتبقى النتيجة سلبية.

وبعد ذلك أجرى المنتخبين عدة تغييرات لتنشيط الأداء ولكنها لم تكن كافية لتغيير شئ في المناطق المؤثرة لتنتهي المباراة بالتعادل بدون أهداف.

المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

خسارة ليفربول بهدف نظيف بمشاركة محمد صلاح

الشرق اليوم– خسر ليفربول بنتيجة 1\0 أمام فريق بريستون في أول مباراة له تحت قيادة …