الرئيسية / رياضة / مدرب فرنسا يكشف حالة مبابي بعد إصابته

مدرب فرنسا يكشف حالة مبابي بعد إصابته

الشرق اليوم– تعرض كيليان مبابي، جناح ريال مدريد الجديد، لإصابة قوية على مستوى الأنف، في الدقائق الأخيرة من مباراة فرنسا مع النمسا، مساء الإثنين، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024، بألمانيا.

وعانى مبابي من إصابة بكسر في الأنف، بعد اصطدامه بمدافع النمسا، كيفين دانسو، ليسقط اللاعب على أرضية الميدان وينزف الدماء، ليضطر الحكم بعدها لإيقاف المباراة للاطمئنان على اللاعب.

واضطر كيليان لمغادرة الميدان بعد ذلك، ليترك قائد الديوك مكانه في التشكيلة للمهاجم أوليفيه جيرو، لكنه تحصل على ورقة صفراء بسبب خروجه من الميدان، ثم دخوله وسقوطه.

قصة الورقة الصفراء فسرتها يومية ليكيب الفرنسية بقولها أن المدرب ديدييه ديشان لم يكن يمكنه إجراء تغييرين بسبب خروج مبابي للعلاج، وكان جيرو ويوسف فوفانا من المفترض دخولهما، لكن المباراة استأنفت بسرعة بلمسة سريعة من لاعبي النمسا، وهو ما أغضب دكة بدلاء فرنسا.

وقرر قائد فرنسا العودة من جديد للميدان والسقوط داخله لإيقاف المباراة، وهو تصرف لم يعجب الحكم الإسباني مانزانو ما جعله يشهر الصفراء في وجه اللاعب، الذي يبلغ من العمر 25 عاماً.

وعن حالة مبابي، قال مدرب الديوك، ديشان لقناة تي إف 1 الفرنسية” يبدو أن الأنف ليس جيداً على الإطلاق، سنرى كيف ستكون الأمور، إنها بكل تأكيد النقطة السلبية هذه الليلة، حتى لو كان مجرد أنفه فإن الأمر يضايقنا”.

وتشير صحيفة ليكيب إلى أن مبابي يمكن أن يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى عشرة أيام، بينما يفيد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو بأن اللاعب قد يكمل البطولة مرتدياً قناعاً واقياً.

المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

خسارة ليفربول بهدف نظيف بمشاركة محمد صلاح

الشرق اليوم– خسر ليفربول بنتيجة 1\0 أمام فريق بريستون في أول مباراة له تحت قيادة …