الرئيسية / رياضة / عرض قوي من ألمانيا التي اكتسحت أسكتلندا بخماسية

عرض قوي من ألمانيا التي اكتسحت أسكتلندا بخماسية

الشرق اليوم– حققت ألمانيا انتصارًا كبيرًا في افتتاح كأس الأمم الاوروبية على حساب أسكتلندا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

وجاءت أهداف ألمانيا عبر فلوريان فيرتز، جمال موسيالا، كاي هافيرت، نيكلاس فولكروج وإيمري تشان بينما جاء هدف أسكتنلدا الوحيد عن طريق هدف عكسي من روديجير.

وكانت بداية ألمانيا للمباراة قوية للغاية، حيث بحث سريعًا منتخب ناجيلسمان على الضغط والهيمنة على الكرة ونجح في إصابة الأسكتلنديين مبكرًا.

فجاء الهدف الأول بعد 10 دقائق فقط حينما مرت كرة إلى فيرتز من كيميتش وصوبها نجم ليفركوزن لتسكن الشباك بعد أن ضربت بالقائم.

وأضاف موسياالا الهدف الثاني في الدقيقة 19، بعد تمريرة من هافيرتز هذه المرة في عمق المنطقة فراوغ جمال المدافع وصوب كرة قوية سكنت شباك الحارس الأسكلتندي.

ثم حصل جوندوجان على ركلة جزاء، انبرى لها هافيرتز لتهتز الشباك الأسكتلندية بثلاثية في أول 45 دقيقة.

ورغم النتيجة المريحة في الشوط الأول لم يتوقف المانشافت، وواصل الضغط وصناعة الفرص ونجح نيكلاس فولكروج البديل من تسجيل الهدف الرابع من تسديدة قوية بيمناه.

وفي الدقيقة 87 وفي محاولة من أسكتلندا لتحسين صورتها، اصطدمت الكرة العرضية بأنتونيو روديجير نجم الدفاع الألماني وذهبت باتجاه شباك مانويل نوير.

لكن إيمري تشان رفض أن تنتهي المباراة بدون بصمته، وسجل هدفًا من تصويبة ذكية من بين أرجل الدفاع الأسكتلندي لُتنهي ألمانيا المباراة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

موعد ودية النصر ضد بورتو البرتغالي

الشرق اليوم– أعلن نادي النصر السعودي، مساء أمس الثلاثاء، عن خوض الفريق الأول لكرة القدم …