الرئيسية / رياضة / الأردن يحصد صدارة المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم

الأردن يحصد صدارة المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم

الشرق اليوم– سقط منتخب السعودية مع الأردن، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأول بارك بالرياض، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ودخل الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، المباراة بتشكيل مكون من، محمد العويس، ريان حامد – علي لاجامي – علي البليهي، سعود عبدالحميد ــ مصعب الجوير ــ محمد كنو ــ عبدالله الخيبري ــ ناصر الدوسري، فراس البريكان – سالم الدوسري.
وسجل علي لاجامي هدف منتخب السعودية الأول في الدقيقة 16 من عمر المباراة، عن طريق ضربة ركنية ارتقى لها وسددها بقدمه مباشرة في الشباك.

وأدرك منتخب الأردن التعادل عن طريق اللاعب علي علوان، بهدف في الدقيقة 27 من عمر المباراة، بعد انطلاقة من موسى التعمري الذي سدد الكرة في الشباك وغالطت الحارس العويس، وتابعها علوان.

وأضاف منتخب الأردن الهدف الثاني وذلك بتسديدة صاروخية من اللاعب نور الدين الروابدة، ارتطمت في مصعب الجوير وسكنت شباك أحمد الكسار الذي حل بديلا للمصاب محمد العويس.

وبهذه النتيجة يحتل منتخب الأردن صدارة المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة، بينما يأتي منتخب السعودية في المركز الثاني بـ13 نقطة، ثم طاجيكستان في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، أما باكستان يتذيل المجموعة بدون نقاط.

الجدير بالذكر أن منتخب الأردن تأهل إلى كأس آسيا 2027 وإلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، كمتصدر المجموعة ومعه السعودية كوصيف.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

خسارة ليفربول بهدف نظيف بمشاركة محمد صلاح

الشرق اليوم– خسر ليفربول بنتيجة 1\0 أمام فريق بريستون في أول مباراة له تحت قيادة …