الرئيسية / رياضة / أنشيلوتي ينفي رغبته في عدم المشاركة بكأس العالم للأندية

أنشيلوتي ينفي رغبته في عدم المشاركة بكأس العالم للأندية

الشرق اليوم– تحرك نادي ريال مدريد الإسباني وأعلن عن موقفه من الغياب عن بطولة كأس العالم للأندية بنسختها الجديدة، في الولايات المتحدة الأمريكية، في صيف 2025.

وانتشرت تقارير صحفية تفيد باعتراض بطل دوري ابطال أوروبا على المشاركة في مونديال الأندية القادم، بسبب قلة المردود المالي مع كثرة المباريات التي سيخوضها اللاعبون في الموسم الجديد.

وقال ريال مدريد في بيانه أنه لم يشكك في أي وقت مضى في حضوره بكأس العالم للأندية بالنسخة الجديدة التي تقام تحت لواء الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في الموسم القادم 2024 -2025.

وأضاف بيان الريال بأنه سيشارك في مونديال الأندية بصورة مؤكدة، كما كان مخطط له من قبل، معبراً عن فخره بخوض هذه المسابقة الرسمية بكل فخر وحماس كبيرين، مفيداً بأن جمهور الميرينجي حول العالم يحلم بإضافة لقب جديد لخزائن النادي.

من جهته، قال كارلو أنشيلوتي، مدرب الريال، عن تصريحاته التي قالها لشبكة إل جورنال، أنه تم تفسير كلماته بخصوص الأمر بطريقة أخرى لم يكن يقصدها، مفيداً، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بشبكة إكس، أنه لا يمكن لأي شيء أن يبعده عن المشاركة في مونديال الأندية، معتبرها فرصة عظيمة للاستمرار في الفوز بالألقاب الكبرى مع الميرينجي.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

عموتة: نواجه السعودية بلا ضغوطات ونلعب على الصدارة

الشرق اليوم– قال الحسين عموتة، مدرب المنتخب الأردني، إنه فريقه يدخل مباراة السعودية غدا، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *