الرئيسية / رياضة / الاتحاد يتعادل مع الخليج بهدف في الدوري

الاتحاد يتعادل مع الخليج بهدف في الدوري

الشرق اليوم– واصل نادي الاتحاد السعودي، نتائجه المخيبة في بطولة الدوري، بعد التعادل مع الخليج بهدف لمثله اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ32 من المسابقة.
سجل البرتغالي جوتا، الهدف الأول لنادي الاتحاد في الدقيقة “16” من زمن المباراة، لكنه تم الغاه بداعي التسلل.

وتقدم نادي الاتحاد السعودي، في النتيجة عن طريق مهند الشنقيطي، بعد كرة حائرة بين رومارينيو ودفاع الخليج بالدقيقة “48” من الوقت بدل الضائع.

وأهدر البرازيلي رومارينيو، فرصة تسجيل الهدف الثاني لنادي الاتحاد، بعد انفراده بحارس الخليج بالدقيقة “52” لكنه سدد برعونة بعيدا عن المرمى.

واستشاط صالح العمري، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، غضبا على الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق بعد استبداله بالدقيقة “71” بسبب إصابته في الرأس ودخول فرحة الشمراني.

وكاد الفرنسي نجولو كانتي، أن يسجل الهدف الثاني لنادي الاتحاد، بعد مراوغته حارس الخليج لكنه سجل بجوار العارضة بالدقيقة “74”.
وخطف المصري محمد شريف، هدف التعادل لمصلحة نادي الخليج، بعد مرواغته محمد المحاسنة، حارس الاتحاد وسعد الموسى بشكل جيد بالدقيقة “80”.
وكان نادي الاتحاد، خسر من الاتفاق بخماسية نظيفة في الجولة الماضية لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وفشل نادي الاتحاد، في تحقيق الفوز خلال آخر 4 مباريات متتالية ببطولة الدوري بمباراة اليوم ضد الخليج، منذ آخر فوز على الحزم بثلاثية مقابل هدفين.

وبهذا التعادل، رفع نادي الاتحاد رصيده إلى 51 نقطة في المركز الخامس بترتيب الدوري السعودي، بينما الخليج في المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة.

المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

الاتحاد يقيل جاياردو خلال الأيام المقبلة

الشرق اليوم- كشف تقرير صحفي اليوم الاثنين، عن موعد إعلان إدارة نادي الاتحاد السعودي، إقالة …