الرئيسية / رياضة / تشافي: أتمنى أن يكرر رافينيا فعلته

تشافي: أتمنى أن يكرر رافينيا فعلته

الشرق اليوم– وصف تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، مواجهة فريقه ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا، بالحرب.

البارسا يستقبل نظيره الباريسي في ملعب مونتجويك بإقليم كتالونيا، بعدما انتصر في مباراة الذهاب في بارك دي برانس بثلاثية لهدفين.

وقال تشافي، في تصريحات صحفية على هامش اللقاء” ستكون حرب، فكرة وصولنا إلى نصف النهائي ستعني تحقيقنا لنجاح باهر، أن يصل البارسا من جديد لهذا الدور أمر يسر الجميع، وهدفنا بالفعل تجاوز باريس”.

وأضاف المدرب” تحررت بعد الإعلان عن رحيلي بنهاية الموسم، وشعرت أن الفريق تحرر أيضاً، حتى الصحافة ووسائل الإعلام، الكل تحرر وأصبح أكثر انتماءً لبرشلونة”.

وعن البرازيلي رافينيا، قال” هو من أسرار تحسن الفريق، هكذا تحدث الأمور بوجود لاعبين بعقليته وتفكيره الجماعي، عندما يفكر اللاعب في الفريق قبل نفسه يكون ذلك في مصلحة النادي ككل، وأتمنى أن ينجح رافينيا في فعل ما فعله في مباراة الذهاب من جديد”.

وتطرق للتعليق على رحيل عثمان ديمبلي عن برشلونة وانتقاله لباريس، بقوله” خروجه من النادي سبب لي بعض الألم، كنت أحمل له التقدير الكثير، ورغم ذلك لا يوجد أي شيء بداخلي ضده”.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

الاقتراب من إقامة السوبر السعودي في المملكة أو قطر

الشرق اليوم– كشفت تقارير صحفية عن الاقتراب من الإعلان عن إلغاء إقامة بطولة كأس السوبر …