الرئيسية / رياضة / أنشيلوتي: بيلينجهام يفتقد للأهداف فقط

أنشيلوتي: بيلينجهام يفتقد للأهداف فقط

الشرق اليوم– أكد كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد بأنه واثق من قدرة جود بيلينجهام على استعادة قوته، والعودة لتسجيل الأهداف، مشيرًا إلى أن الأهداف هو الشئ الوحيد الذي افتقر له النجم الدوري الإنجليزي.

وكان لدى اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا ثلاثة أهداف فقط في عام 2024 وهو انخفاض كبير في مستواه مقارنة بالنصف الأول من الموسم.

ولكن المدير الفني الإيطالي واثق من أن بيلينجهام لا يزال يلعب جيدًا: لقد انخفض معدل تسجيله، كان من المفاجئ من قبل أنه كان يسجل الكثير”.
واستطرد: “إنه يقوم بعمله مع الفريق وهو أكثر من لاعب خط وسط، فيما يتعلق بكرة القدم فهو جيد جدًا ولا يفتقر لأي شئ، فقط الأهداف، والتي ستعود عاجلًا أم آجلًا”.

كما أوضح أنشيلوتي قبل مباراة ريال مايوركا غدًا في الدوري الإسباني بأنه يُمكن أن يُبقي فينيسيوس جونيور في مركز المهاجم مع وجود رودريجو جوس على اليسار: “هذا يُمكن أن يحدث، فينيسيوس متواضع ويعلم بأن هذا النظام يمكن أن يكون مفيدًا للفريق، حيث يلعب بشكلٍ أكبر في الداخل”.

وعن تراجع مستويات بيلينجهام وهالاند ومبابي خلال مباريات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال قال: “اهدأ اهدأ، ربما لم يقدموا أفضل ما لديهم، لكن هناك مباريات أخرى قادمة وكن حذرًا مع هؤلاء الثلاثة الذين ذكرتهم”.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

آرني سلوت خليفة كلوب في ليفربول

الشرق اليوم- أفادت تقارير صحفية، ربطت ليفربول بالعديد من المدربين، أحدثهم آرني سلوت، مدرب فينورد …