الرئيسية / رياضة / مباراة ألمانيا وفرنسا تنتهي بفوز ألمانيا بهدفين

مباراة ألمانيا وفرنسا تنتهي بفوز ألمانيا بهدفين

الشرق اليوم– حقق منتخب ألمانيا فوزاً ودياً مثيراً على حساب مستضيفه المنتخب الفرنسي، في اللقاء الودي الذي جرت وقائعه بين المنتخبين، مساء السبت، تحضيراً لمنافسات بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024، التي تحتضنها ألمانيا في الصيف القادم.

القمة الكروية التي جاءت بمسمى ودي، احتضنها ملعب جروباما ستاديوم، في مدينة ليون الفرنسية، ليحقق رجال المدرب جوليان ناجلسمان انتصاراً هاماً على فرنسا في عقر دارها قبل اليورو.

ألمانيا لم تمهل لاعبي فرنسا الوقت لالتقاط الأنفاس، حيث تقدم فلوريان فيرتز بهدف قبل اكتمال الدقيقة الأولى من صافرة البداية، بصناعة من نجم وسط ريال مدريد، توني كروس، في أول مباراة دولية يخوضها مع ألمانيا بعد عودته من الاعتزال.

وانتهى الشوط الأول على وقع هدف فيرتز، لتكون بداية الشوط الثاني مماثلة لما حدث في الشوط الأول، حيث انتظر الضيوف مرور أربع دقائق فقط بعد الاستراحة، ليسجل كاي هافيرتز الهدف الثاني، وهذه المرة تكفل فيها جمال موسيالا بصناعة الهدف.

واستمرت محاولات ألمانيا من أجل تسجيل الهدف الثالث في مرمى الديوك، وسط محاولات من جانب أصحاب الأرض لتقليص الفارق، في وجود جناح باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، لكن كل المحاولات لم يكتب لها النجاح، وتنتهي المباراة على وقع فوز ألمانيا بهدفين دون مقابل.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان يفوز على لوريان

الشرق اليوم- فاز نادي باريس سان جيرمان أمام مضيفه لوريان بـ(4-1) في اللقاء الذي جمعهما …