الرئيسية / رياضة / ساوثجيت: اليونايتد لديه من مدرب ومن المحترم هذه التكهنات

ساوثجيت: اليونايتد لديه من مدرب ومن المحترم هذه التكهنات

الشرق اليوم– تعهد جاريث ساوثجيت بأنه لن يتحدث إلى أي نادٍ مهتم بشأن تولي مهمة تدريبه قبل نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 هذا الصيف.
وتم تداول شائعات بشأن إمكانية أن يتم استبدال المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بمدرب منتخب إنجلترا الحالي، جاريث ساوثجيت في الصيف القادم.

ولكن ساوثجيت كان له موقف واضح للغاية، حيث قال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة الودية يوم السبت ضد البرازيل بأنه لن يستمع لأية عروض مادام مدربًا لإنجلترا.

ومع انتهاء عقد ساوثجيت مع إنجلترا في نهاية العام، ومع تأجيل القرار بشأن مستقبله إلى ما بعد بولة أوروبا يبدو أن موقف ساوثجيت المُعلن هو استبعاد فرصة توليه وظيفة أحد الأندية، لأن من الأفضل أن يتم الحدث عن ذلك في مايو أو يونيو بدلًا من يوليو.

وقال ساوثجيت عن ذلك: “أعتقد أنني أجبت عن هذا السؤال في كل مرة، تركيزي الآن هو على بطولة أوروبا مع إنجلترا”.

واستطرد: “إذا وقعت عقدًا قبل بطولة اليورو فسيقولون لماذا تفعل ذلك حين يتعين عليك إثبات نفسك؟، أنا مدرب لإنجلترا ولدي وظيفة واحدة ومهمة التركيز على بطولة أوروبا”.

وعن ربطه بتدريب مانشستر يونايتد خصوصًا قال: “أعتقد أن مانشستر يونايتد لديه مدير فني، ومن غير المحترم دائمًا أن تكون هناك أي تكهنات حول وجود مدرب في منصبه بعد ذلك، ليس لديّ أي وقت لهذا النوع من الأشياء”.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان يفوز على لوريان

الشرق اليوم- فاز نادي باريس سان جيرمان أمام مضيفه لوريان بـ(4-1) في اللقاء الذي جمعهما …