الرئيسية / رياضة / مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان تنتهي بفوز الأتليتي بهدفين لهدف

مباراة أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان تنتهي بفوز الأتليتي بهدفين لهدف

الشرق اليوم– أقصى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفه إنتر ميلان الإيطالي من ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا، وتأهل على أكتافه إلى دور الثمانية، بالفوز عليه بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بفوز الفريق المدريدي بهدفين لهدف.

غلب طابع الإثارة والتشويق على المباراة منذ صافرة البداية التي أطلقها الحكم البولندي سيمون مارشينياك، لينجح فيديريكو ديماركو في وضع فريقه في المقدمة، بهدف في الدقيقة 33.

رد فعل الأتليتي لم يتأخر كثيراً، رغم تعقد مهمة الفريق الذي كان يبحث عن هدف معادلة النتيجة مع مباراة الذهاب وأصبح مطالباً بهدفين للتعادل وثلاثة للانتصار، ليتمكن الفرنسي أنطوان جريزمان من إعادة الأمور لنصابها بهدف في الدقيقة 35، مستغلاً حالة من الارتباك داخل منطقة جزاء الخصم.

وانتهى الشوط الأول على وقع هذا الهدف، ليدخل كل فريق الشوط الثاني بهدف زيارة الشباك، الإنتر لتأكيد تفوقه الإجمالي، والأتليتي لمعادلة الكفتين بتسجيل هدف التقدم.

وفي الوقت الذي كان يقترب فيه الأتليتي من الخروج من المسابقة، وقع الهولندي ممفيس ديباي على هدف قاتل في الدقيقة 87، بعد تحرك مثالي زامنه تمريرة رائعة من كوكي.

واتجه الفريقان بعدها لوقت إضافي مدته نصف ساعة على شوطين، لينتهي الأول منه دون أن يتغير لوح النتيجة، ولم يختلف الحال في الربع ساعة المتبقية من المباراة كشوط رابع، ليتجه الفريقان بعدها إلى ركلات الترجيح لحسم ورقة العبور للدور الموالي.

يان أوبلاك أفلح في ثاني المحاولات بالتصدي لركلة أليكسيس سانشيز، قبل أن يهدر ساؤول نيجيز الركلة الموالية بتسديدها في جسد الحارس يان سومر.

واستمر حارس الأتليتي في التألق بالتصدي لركلة دافي كلاسين، ليسجل بعدها رودريجو ريكيلمي ركلة الأتليتي ويتقدم الفريق المدريدي بركلتين لواحدة بعد 3 محاولات لكل فريق، قبل أن يسدد لاوتارو مارتينيز الركلة الأخيرة فوق العارضة ويتأهل الأتليتي على حساب وصيف النسخة الماضية إلى دور الثمانية، بنتيجة 3-2.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

مباراة باريس ودورتموند تنتهي بفوز بوروسيا بهدف

الشرق اليوم– تجاوز فريق بوروسيا دورتموند الألماني عقبة ضيفه الفرنسي، باريس سان جيرمان، بفوز قوامه …