الرئيسية / رياضة / مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون تنتهي بفوز السيتي بنتيجة 6-2

مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون تنتهي بفوز السيتي بنتيجة 6-2

الشرق اليوم– قاد النجم النرويجي إيرلينج هالاند فريقه، مانشستر سيتي، لافتراس لوتون تاون بنتيجة ثقيلة قوامها نصف دستة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء الثلاثاء بالدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي في ملعب كينلورث رود.

الفريق الضيف لم يمنح لمنافسه الكثير من الوقت لالتقاط الأنفاس، حيث تقدم هالاند بهدف أول في الدقيقة الثالثة من صناعة البلجيكي كيفين دي بروين، قبل أن يظهر نفس الثنائي في الهدف الثاني بالدقيقة 18، ليتكرر الأمر بهدف ثالث في الدقيقة 40، ليوقع السفاح النرويجي على الهاتريك، ويبصم البلجيكي على هاتريك أسيست.
وقلص جوردن كلارك النتيجة لمصلحة الفريق المحلي بهدف في الدقيقة 45 من صناعة باركلي، قبل أن يستفز كلارك هالاند بتسجيل هدفه الثاني، من صناعة باركلي أيضاً، ويتقلص الفارق لهدف واحد في الدقيقة 52.

رد فعل هالاند لم يتأخر كثيراً، ليوقع على الهدف الرابع بعد هدف كلارك الثاني بنحو 3 دقائق فقط، وصناعة الهدف تكفل بها دي بروين للمرة الرابعة في المباراة.

وبعد 3 دقائق أخرى، وقع هالاند على خامس أهدافه الشخصية في اللقاء، ولكن صانع الهدف هذه المرة كان البرتغالي بيرناردو سيلفا.

ووضع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش شيئاً من التغيير على لوح النتيجة بعدما وقع على هدف السيتي السادس في المباراة عند حلول الدقيقة 72.

المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان يفوز على لوريان

الشرق اليوم- فاز نادي باريس سان جيرمان أمام مضيفه لوريان بـ(4-1) في اللقاء الذي جمعهما …