الرئيسية / رياضة / رباعية جديدة للإنتر في الدوري الإيطالي على حساب ساليرنتانا

رباعية جديدة للإنتر في الدوري الإيطالي على حساب ساليرنتانا

الشرق اليوم– واصل فريق الإنتر صدارته المريحة لجدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد أن حقق فوزًا جديدًا على ساليرنتانا على ملعب جوزيبي مياتزا مساء اليوم.
وبعد الفوز الكبير على روما خارج أرضه بأربعة أهداف لهدفين واصل النيراتزوري التألق بأربعة أهداف سجلها ماركوس تورام ولاوتارو مارتينيز ودينزل دومفريس وماركو أرناوتوفيتش.
وبذلك رفع الإنتر رصيده إلى 63 نقطة من 24 مباراة بفارق 10 نقاط عن يوفنتوس و11 نقطة عن ميلان.
وجاء هدف الإنتر الأول بعد مشوار من كارلوس أجوستو على الجهة اليسرى وتمريرة لماركوس تورام الذي وجه الكرة ببراعة داخل الشباك.

ولم يتأخر تأكيد الإنتر لتقدمه، حيث جاء الهدف الثاني في الدقيقة 19 على الفور بعد كرة تهيأت للاوتارو مارتينيز على حدود المنطقة وسددها بتوجيه مُحكم لتسكن شباك الحارس أوتشوا.

وأضاف دومفريس الهدف الثالث للنيراتزوري بعد كرة سددها باريلا وعادت من الحارس أوتشوا ليكملها ظهير الجناح الهولندي إلى داخل الشباك.

وقام سيموني إنزاجي بعدد من التبديلات في النصف الثاني من المباراة وأشرك بعضًا من البدلاء، وسجل أرناوتوفيتش هدفًا من انفراد بالحارس ولكن تم منع احتساب الهدف بسبب تسلل في بداية اللعبة.

كما أشرك إنزاجي أصلاني وكلاسين في وسط الملعب مكان مخيتاريان وتشالانوجلو وبوكانان في مكان باستوني بالإضافة لدخول أليكسيس سانشيز.

وكانت هناك عددًا من المحاولات للإنتر لإضافة هدف رابع أخطرها كانت الكرة التي وصلت داخل منطقة الجزاء وسددها بنيامين بافارد هوائية ولكنها ذهبت أعلى المرمى.

ونجح ماركو أرناوتوفيتش أخيرًا في التسجيل في الدقيقة 90 من المباراة بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى تحولت بعد أن ضربت بمدافع ساليرنتانا ووضعها المهاجم النمساوي بنجاح في الشباك ليضيف الهدف الرابع للإنتر.

المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان يفوز على لوريان

الشرق اليوم- فاز نادي باريس سان جيرمان أمام مضيفه لوريان بـ(4-1) في اللقاء الذي جمعهما …