الرئيسية / رياضة / خبير تحكيم يحسم الجدل في هدف لايبزيج الملغي

خبير تحكيم يحسم الجدل في هدف لايبزيج الملغي

الشرق اليوم– وصفت صحافة برشلونة قرار الحكم البوسني أرفان بيلجتو، الذي يدير مباراة ريال مدريد الإسباني مع مضيفه الألماني، لايبزيج، مساء الثلاثاء، بإلغاء هدفاً مبكراً للفريق المحلي، بالفضيحة.

الحكم ألغى هدفاً من توقيع بينيامين سيسكو بعد مرور دقيقتين فقط على لوح النتيجة في ملعب ريد بول أرينا، في لقاء الفريقين برسم مباريات مرحلة الذهاب للدور ثمن النهائي من دوري ابطال أوروبا.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية وصفت الأمر بقولها” يا لها من فضيحة، الحكم يلغي هدفاً بطريقة غير قابلة للتفسير، سيسكو سجل هدفاً برأسية من وضعية قانونية، لكن الحكم ألغى الهدف بسبب تواجد هينريكس في وضعية تسلل”.

واعتبرت الصحيفة المقربة من البارسا أن هينريكس لم يضايق حارس الريال، أندري لونين، الذي لم يتحرك من الأساس للوصول للكرة.

من جهتها، علقت صحيفة سبورت الإسبانية على الأمر بقولها “الفار يساعد ريال مدريد أيضاً في دوري الأبطال”، مشيرةً إلى أن الحكم ألغى الهدف بدعوى تسلل غير موجود، بعدما رفع حامل الراية رايته معلناً وجود حالة تسلل.

أما صحيفة آس الإسبانية، المدريدية، فعلقت على الهدف الملغي بقولها” فوضى في الدقيقة 2″، ونشرت رأي الخبير التحكيمي، إيتورالدي جونزاليس، والذي قال عن الأمر” هناك التحام بدني مع الحارس، لقد دفعه بذراعه من الخلف، وضايقه، واعتبره الحكم متداخل في اللعبة، حامل الراية رفع رايته، والفار أيد القرار، لذلك لم يحتسب الهدف”.

المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

في الدوري الإنجليزي الممتاز.. صلاح يحقق إنجازا تاريخيا

الشرق اليوم- حقق النجم المصري محمد صلاح إنجازا تاريخيا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما قاد …