الرئيسية / رياضة / مباراة أرسنال ونوتينجهام تنتهي بفوز الجانرز بهدفين لهدف

مباراة أرسنال ونوتينجهام تنتهي بفوز الجانرز بهدفين لهدف

الشرق اليوم– عاد فريق أرسنال بفوز ثمين من ميدان مضيفه نوتينجهام فورست، بالانتصار عليه بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما في ملعب سيتي جراوند، مساء الثلاثاء، برسم مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي.
أرسنال، الذي فاز في مباراة الدور الأول بملعب الإمارات بهدفين لهدف، أراد الحصول على نتيجة مماثلة بالعودة بالنقاط الثلاث إلى قواعده، وسعى لهز الشباك في الشوط الأول، لكن محاولاته والمحاولات التي جاءت من الجهة المقابلة لم تأت بأي جديد على لوح النتيجة.

مهمة فض عذرية الشباك تأجلت إلى إطلاق الحكم سيمون هوبر لصافرة انطلاق الشوط الثاني، والذي عرف تسجيل الهدف الأول عن طريق البرازيلي جابرييل جيسوس، بعد مرور نحو 20 دقيقة.

وبعد 7 دقائق فقط، وبالتحديد في الدقيقة 72، ضاعف المدفعجية من تقدمهم بعدما سجل بوكايو ساكا الهدف الثاني، قبل أن يوقع النيجيري تايوو اونيى على هدف متأخر للفريق المحلي، بحدود الدقيقة 89.

فوز يرفع رصيد أرسنال للنقطة 46 في وصافة جدول الترتيب، بفارق نقطتين فقط خلف ليفربول المتصدر، مع خوضه مباراة أكثر من الريدز، وبفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي، الذي خاض مباراتين أقل من الفائز في مباراة اليوم.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

مبابي: سأنهي مغامرتي في باريس سان جيرمان خلال أسابيع قليلة

الشرق اليوم– كشف مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، كيليان مبابي، مساء أمس الجمعة، …