الرئيسية / رياضة / مباراة ريال مدريد وألميريا تنتهي بفوز الريال بثلاثية لهدفين

مباراة ريال مدريد وألميريا تنتهي بفوز الريال بثلاثية لهدفين

الشرق اليوم– خطف ريال مدريد فوزاً درامياً من أنياب ضيفه ألميريا، بعدما قلب الطاولة بثلاثية لهدفين، في لقاء برسم مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، مساء الأحد.

الفريق الضيف بادر بهز الشباك بهدف في الثواني الأولى، عن طريق لارجي رامازاني، قبل أن تتصعب الأمور أكثر على الريال بهدف في الدقيقة 43 عن طريق إدجار جونزاليس، من تسديدة رائعة، بعد خطأ في التعامل مع الكرة من طرف ناتشو فيرنانديز.

ودخل الريال غرفة الملابس بين الشوطين على وقع التأخر بهدفين دون رد، لينزل للميدان بنية تغيير واقعه، وبالفعل وقع على الهدف الأول عند الدقيقة 57، عن طريق جود بيلينجهام.

واهتزت شباك الريال للمرة الثالثة بهدف لمصلحة ألميريا، لكن الحكم ألغاه بعد مراجعة تكنولوجيا الفيديو المساعد “الفار”، بسبب وجود خطأ لمصلحة جود بيلينجهام في وسط الملعب.

وبعد لحظات قليلة، تمكن فينيسيوس جونيور من تسجيل هدف التعادل للريال، عند الدقيقة 67، هدف احتسبه الحكم بعد مراجعة الفار، بعدما رأى أن البرازيلي لعب الكرة بكتفه.

وسجل بيلينجهام هدف التقدم للريال من تسديدة رائعة، لكن فرحته لم تدم طويلاً بسبب وجود حالة تسلل، قبل أن يوقع دانييل كارفاخال على الهدف الثالث في الوقت المبدد.

نقطة ترفع رصيد ريال مدريد للرقم 51 في صدارة جدول الترتيب، بفارق نقطتين عن جيرونا الوصيف، في حين يتوقف رصيد ألميريا عند 6 نقاط في ذيل الجدول.

المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد وغرناطة تنتهي بفوز الريال برباعية

الشرق اليوم– عاد فريق ريال مدريد بفوز عريض من ميدان غرناطة، بعد الانتصار برباعية دون …