الرئيسية / رياضة / الاتحاد يترقب الضوء الأخضر من جاياردو

الاتحاد يترقب الضوء الأخضر من جاياردو

الشرق اليوم– تنتظر إدارة نادي الاتحاد، الضوء الأخضر من المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو لإنهاء الصفقة التبادلية المرتقبة مع الاتفاق وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

تعمل إدارة الاتحاد، على انتقال الثنائي الهجومي هارون كمارا وعبدالرحمن العبود إلى الاتفاق مقابل ضم الثلاثي حامد الغامدي وسعد الموسى وأحمد الغامدي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.
أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن إدارة الاتحاد قد اتفقت مع نظيرتها في الاتفاق على تفاصيل الصفقة التبادلية.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الصفقة التبادلية تنتظر موافقة الأرجنتيني جاياردو، موضحةً أنه وافق بشكل مبدئي على ضم حامد الغامدي بينما لم يُبدي رأيه في الثنائي أحمد وسعد الموسى.

وكانت إدارة الاتفاق قد وافقت على مقترح مقايضة لاعبين مقابل اثنين، بحيث ينتقل كمارا والعبود للنواخدة مقابل قدوم أحمد الغامدي وسعد الموسى لكتيبة النمور.

واقتربت صفقة العبود مقابل الغامدي بشكل كبير من الحسم إذ سيدفع كل نادٍ رواتب لاعبه خلال فترة الإعارة، بينما رفض الموسى إعارته إلى الاتحاد، وذلك بحسب ما أوردته الصحيفة في تقريرٍ سابق لها.

وتحرك مسؤولو الاتحاد، للتخلص من الثنائي العبود وكمارا في ظل عدم استفادة الفريق من خدماتهما في الموسم الحالي.

وخرج العبود، في بداية الموسم من حسابات الجهاز الفني بقيادة المدرب السابق نونو سانتو لسبب انضباطي، وعاد للمشاركة في بعض الدقائق مع الأرجنتيني جاياردو مدرب الفريق الحالي.

ولا يشارك كمارا، بصفة مستمرة مع فريق الاتحاد هذا الموسم، في ظل وجود الثنائي الهجومي المخضرم كريم بنزيما، وعبدالرزاق حمدالله.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

غوميز يتحمل مسؤولية خسارة الزمالك أمام سموحة

الشرق اليوم– قال مدرب الزمالك جوزيه غوميز إنه يتحمل مسؤولية الخسارة بهدف أمام سموحة في …