الرئيسية / رياضة / ميلان يصعد على حساب كالياري في مباراة مليئة بالفوائد

ميلان يصعد على حساب كالياري في مباراة مليئة بالفوائد

الشرق اليوم– ضمن فريق نادي ميلان التواجد في ربع نهائي كأس إيطاليا، بعد أن تفوق على كالياري مساء اليوم على ملعب سان سيرو بأربعة أهداف مقابل هدف.

وينتظر الروسونيري الآن الفائز من مواجهة أتالانتا وساسوولو للقاء به في ربع النهائي في 9 يناير القادم.

وجاء أهداف فريق الروسونيري عبر المهاجم الصربي لوكا يوفيتش “ثنائية”، وتشاكا تراوري “هدف”، ورافائيل لياو “هدف”، بينما سجل باولو إيتزي هدف كالياري الوحيد، وذلك في مباراة أدخل بها بيولي العديد من العناصر الشابة في تشكيلته الأساسية.
فقد أشرك بيولي كلًا من أليكس خيمينيز وسميتش وياسين عدلي وتشاكا تراوري ولوكا روميرو منذ الدقيقة الأولى وقد أظهرت العناصر الشابة أداءً جيدًا اليوم.
وجاء هدف ميلان الأول في الدقيقة 29 بعد كرة أرسلها ثيو هيرنانديز ببراعة داخل المنطقة للوكا يوفيتش الذي سيطر على الكرة متفوقًا على المدافع وأسكنها الشباك.

ثم جاء الهدف الثاني بعد مجهود وافر من الظهير الفرنسي، الذي لعب كقلب دفاع أيسر، ولكنه قام بعمل هجومي كبير من العمق ومرر الكرة ليوفيتش الذي سددها لتضرب بيد رادونوفيتش وتسكن شباك كالياري.

ونجح تشاكا تراوري في إضافة هدف ميلان الثالث بعد كرة قادها خيمينيز من الجهة اليسرى وحاول تشوكويزي تسديدها لكنها تهيأت بعد ذلك لتراوري الذي سدد كرة مرت من تحت يد حارس كالياري ليؤكد صعود ميلان المريح إلى ربع النهائي.

وأشرك بيولي في الدقائق الأخيرة بعض اللاعبين الكبار الأساسيين مثل بوليسيتش ورافائيل لياو، وبعدها قلص كالياري الفارق عبر تسديدة من إيتزي اصطدمت بالأقدام وغيرت اتجاهها لتسكن مرمى ميرانتي.

ولكن البرتغالي رافائيل لياو رفض أن تنتهي المباراة دون أن يضع بصمته، فنجح بمجهود فردي رائع من إضافة الهدف الرابع للديافولو.
المصدر: sport360

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان يفوز على لوريان

الشرق اليوم- فاز نادي باريس سان جيرمان أمام مضيفه لوريان بـ(4-1) في اللقاء الذي جمعهما …