الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يبدأ الحلقة الأولى من مسلسل مبابي

ريال مدريد يبدأ الحلقة الأولى من مسلسل مبابي

الشرق اليوم– يستعد نادي ريال مدريد للتحرك من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الفترة المقبلة، حسب المعلومات التي نشرتها يومية آس الإسبانية، الأحد.
الصحيفة المدريدية ذكرت أن الريال سيبدأ ملاحقة توقيع مبابي من بعد الثانية عشر من منتصف الليلة، في فرصة وصفتها آس بأنها الأخيرة لوصول اللاعب لسانتياجو بيرنابيو.
وسيكون بمقدور الريال إخطار النادي الباريسي بأنه سيتفاوض مع مبابي علناً للحصول على توقيعه، بدايةً من الأول من يناير، لدخوله فترة الستة أشهر الحرة في عقده.

وينوي الريال منح مبابي مهلة محددة مدتها أسبوعين فقط للرد على فكرة الانتقال للميرينجي، سواء بالقبول أو بالرفض، وهو الأمر الذي سينقله النادي الملكي لوالدة اللاعب، فايزة العماري، في اليومين المقبلين.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة فإن ريال مدريد سيغلق صفقة مبابي للأبد، لو لم يرد اللاعب على العرض المدريدي في غضون 15 يوماً، وسيتحرك صوب التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وفي حال طلب مبابي مهلة من الريال حتى الصيف المقبل لاتخاذ القرار، لن يوافق الميرينجي على طلبه على حد المعلومات التي نشرتها آس.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان يفوز على لوريان

الشرق اليوم- فاز نادي باريس سان جيرمان أمام مضيفه لوريان بـ(4-1) في اللقاء الذي جمعهما …