الرئيسية / رياضة / لسوء الأحوال الجوية.. تأجيل مباراة الاتحاد والطائي إلى فبراير

لسوء الأحوال الجوية.. تأجيل مباراة الاتحاد والطائي إلى فبراير

الشرق اليوم- قررت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين تأجيل مواجهة الطائي أمام نظيره الاتحاد والمقرر إقامتها، السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر لتقام في السابع من فبراير المقبل.

ووفقا لبيان رسمي أصدرته الرابطة قبل موعد المباراة المحدد بأقل من سبع ساعات: بناء على البريد الإلكتروني الوارد إليها من نادي الاتحاد والمتضمن طلب تأجيل مباراة فريقي الطائي والاتحاد ضمن مباريات الجولة 19 من الدوري السعودي، المقرر إقامتها يوم السبت 30 ديسمبر 2023، وبناء على تقرير شركة الطيران القاضي بعدم استطاعة الطائرة الهبوط بمطار حائل الدولي نظراً لسوء الأحوال الجوية، أعلنت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن تأجيل مباراة الفريقين لتقام يوم الأربعاء 7 فبراير 2024 في التاسعة مساء على أرضية مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل.

وكانت بعثة نادي الاتحاد غادرت جدة مساء الجمعة، لكن الطائرة التي على متنها بعثة الفريق عادت أدراجها إلى جدة عقب تعذر هبوطها في مدينة حائل وذلك بسبب الأحوال الجوية.

وبدأت أجواء مدينة حائل ماطرة منذ ساعات الصباح الباكر ليوم الجمعة قبل أن يتزايد الضباب الذي ساهم في انعدام الرؤية مع اقتراب ساعات المساء من يوم الجمعة، واستمرت الأجواء ذاتها حتى يوم السبت.

المصدر: صحيفة الشرق الأوسط

شاهد أيضاً

نوير: كنا نريد الفوز وكان سيصبح مستحقاً

الشرق اليوم– يظن جوشوا كيميتش، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، أن مردود فريقه أمام ريال …