الرئيسية / رياضة / تشيفرين ساخرًا: السوبر ليج سيضم ناديين فقط

تشيفرين ساخرًا: السوبر ليج سيضم ناديين فقط

الشرق اليوم– قال ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بأن الشكل الجديد من دوري السوبر الأوروبي أكثر انغلاقًا، مما كان عليه في عام 2021، وسخر مجددًا قائلًا:”آمل أن تبدأ منافستهم الرائعة في أقرب وقت ممكن، مع ناديين”.
وتحدث ألكسندر تشيفرين إلى وسائل الإعلام يوم الخميس عقب صدور حكم من محكمة العدل الأوروبية بالاتفاق مع منظمي الدوري الممتاز على أن الفيفا واليويفا يسيئان استخدام مركزهما المهيمن.

ويعني الحكم عمليًا بأن فيفا ويويفا لا يستطيعان حظر أو معاقبة الأندية واللاعبين المشاركين في بطولة منظمة خارج نطاقهم.وعرضت شركة A22 التي تقف وراء تنظيم بطولة السوبر ليج شكلًا جديدًا يوم الخميس، قائلة بأن البطولة ستنقسم إلى ثلاث دوريات، لكن تشيفرين انتقد الفكرة بشدة.
وقال تشيفرين: “لقد شاهدت ما يسمى بالعرض التقديمي لـ A22. من الصعب أن تقرر ما إذا كان يجب أن تشعر بالصدمة أو التسلية بالعرض فهي أكثر انغلًا من نسخة 2021 التي رفضها الجميع”.

وتابع رئيس الاتحاد الأوروبي: “”لن نحاول إيقافهم. يمكنهم خلق ما يريدون. آمل أن يبدأوا منافستهم الرائعة في أقرب وقت ممكن، مع فريقين. آمل أن يعرفوا ما يفعلونه (ريال مدريد وبرشلونة) ولكني لست متأكدا من ذلك”.

شاهد أيضاً

الفيفا يعتمد كأس العرب في قطر

الشرق اليوم- أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الأربعاء، اعتماد بطولة كأس العرب وإقامة …