الرئيسية / رياضة / فرصة أخيرة أمام ريال مدريد للتعاقد مع مبابي

فرصة أخيرة أمام ريال مدريد للتعاقد مع مبابي

الشرق اليوم– ذكرت صحيفة “آس” أن ريال مدريد الإسباني أمامه فرصة أخيرة للتوقيع مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وإلا ستكتب نهاية تلك القصة للأبد.

وسينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ويحق له التعاقد مع أي فريق آخر في شهر يناير على أن ينتقل إلى هذا النادي عقب انتهاء الموسم.

وما زال مسلسل ريال مدريد ومبابي مستمر، حتى وإن كان مملاً الآن، إلا أنه قد تكون نهايته سعيدة على جماهير المرينجي التي انتظرت تلك الصفقة منذ سنوات.

ومن جانب باريس، فإن النادي الفرنسي ما زال متمسكاً ببقاء مبابي وتمديد عقده، وهذا الخيار يبدو الأكثر منطقية بالنظر إلى تحسن علاقة اللاعب مع الإدارة مجدداً.

وأشارت الصحيفة إلى أن مستقبل مبابي مع باريس لا يعتمد على تأهل دوري الأبطال لدور 16 بعد موقف الفريق المعقد في مجموعته الصعبة.

وشددت “آس” أن مبابي لا ينظر الآن إلى التأهل لدور 16، بل للمشروع الذي وضعته الإدارة لحل المشاكل التي اعترضت الفريق في السنوات الماضية.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان إذا نجح في إقناع مبابي بالتجديد فسيكون لفترة طويلة وليس لمدة عامين فقط، لذا فالريال ليس أمامه أي فرصة أخرى سوى هذا الصيف للتعاقد مع النجم الفرنسي.
المصدر: sport360

شاهد أيضاً

النصيري يوقع على إنجاز تاريخي في نادي إشبيلية

الشرق اليوم- يتألق الدولي المغربي يوسف النصيري مع نادي إشبيلية الإسباني، ويوقع على إنجاز تاريخي …