الرئيسية / أخبار العراق / رئيس الجمهورية العراقية يؤكد خلال لقائه وزير الداخلية أهمية ترسيخ الأمن والاستقرار

رئيس الجمهورية العراقية يؤكد خلال لقائه وزير الداخلية أهمية ترسيخ الأمن والاستقرار

الشرق اليوم– استقبل رئيس الجمهورية العراقية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الثلاثاء، وزير الداخلية العراقي عبد الأمير الشمري، وأكد رشيد أهمية ترسيخ الأمن والاستقرار الذي تنعم به المدن العراقية، ولفت إلى أن الاستقرار عنصر مهم في تحقيق التنمية الاقتصادية وتشجيع الاستثمار والقطاع الخاص.
وذكر بيان لرئاسة الجمهورية أن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، استقبل اليوم في قصر بغداد، وزير الداخلية عبد الأمير الشمري”.
وأكد رئيس الجمهورية ، خلال اللقاء، “أهمية ترسيخ الأمن والاستقرار الذي تنعم به المدن العراقية” ،لافتاً إلى أن “الاستقرار عنصر مهم في تحقيق التنمية الاقتصادية وتشجيع الاستثمار والقطاع الخاص”.
وأشاد بـ”جهود وزارة الداخلية في حماية أمن المناطق ومكافحة الجريمة بأشكالها كافة خصوصاً في الحدّ من آفة المخدرات” ،مشيراً إلى “أهمية تقديم التسهيلات للمواطنين لتمشية معاملاتهم اليومية وإصدار المستمسكات والوثائق الثبوتية وغيرها”.
من جانبه، ثمّن الوزير عبد الأمير الشمري “توجيهات رئيس الجمهورية، كما استعرض سير العمل الجاري في وزارة الداخلية على مختلف الصعد وتنفيذ المهام المناطة بها في تثبيت الأمن والاستقرار، والخطط المستقبلية الموضوعة في هذا الشأن”.
المصدر: وكالة الأنباء العراقية (واع)

شاهد أيضاً

لمناصرة غزة.. اتساع رقعة الاحتجاجات في الجامعات الأمريكية

الشرق اليوم- تعصف الاحتجاجات بعدة جامعات في الولايات المتحدة وتتعرض احتفالات التخرج المقبلة لتهديدات من …