الرئيسية / رياضة / مباراة ريال مدريد وغرناطة تنتهي بفوز الريال بهدفين

مباراة ريال مدريد وغرناطة تنتهي بفوز الريال بهدفين

الشرق اليوم– استعاد ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بنقاط الفوز على ضيفه غرناطة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم السبت، لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من المسابقة، في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

النادي الملكي نجح في التقدم بالنتيجة بهدف حمل توقيع براهيم دياز عند حدود الدقيقة 26، بعد تمريرة حريرية من الألماني توني كروس، ليجد المغربي دياز نفسه مواجهاً لحارس مرمى الفريق الضيف.

ومع انتهاء الشوط الاول بتقدم الريال بهذا الهدف، سعى الضيف الأندلسي لمعادلة الكفتين عقب الاستراحة، لكن محاولاته لم تكن بالجدية الكافية، حتى نجح البرازيلي رودريجو في حسم الأمور بهدف ثان، قبل اكتمال أول ربع ساعة من الفترة الثانية.

وعرفت الدقائق المتبقية من الشوط الثاني محاولات من كتيبة الايطالي كارلو أنشيلوتي لتسجيل المزيد من الأهداف، لكنها افتقدت للتوفيق في اللمسة الاخيرة، لتنتهي المباراة على وقع فوز اللوس بلانكوس بهدفين دون رد.

فوز يرفع به الريال نقاطه للرقم 38 في صدارة جدول الليجا، بفارق الاهداف فقط عن جيرونا، الذي يواصل تقديم موسماً تاريخياً، وتصدر لساعات فقط بعد انتصاره على فالنسيا في وقت سابق اليوم.

المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

الموقف النهائي من مشاركة محمد صلاح في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

الشرق اليوم– أعلن مساعد مدرب نادي ليفربول بيب ليندرز أن مشاركة النجم المصري محمد صلاح …