الرئيسية / رياضة / مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا تنتهي بفوز الأتليتي بهدف دون رد

مباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا تنتهي بفوز الأتليتي بهدف دون رد

الشرق اليوم– حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً ثميناً على حساب ضيفه ريال مايوركا، بالانتصار عليه بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء السبت، في ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، لحساب مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني.
فريق المدرب الأرجنتيني دييجو بابلو سيميوني استغل تعثر برشلونة، ليرتقي للمركز الثالث في جدول الترتيب، بفارق الأهداف عن الفريق الكتالوني، الذي تعادل في وقت سابق اليوم مع رايو فاييكانو بهدف، مع خوض الأتليتي مباراة أقل من البارسا.

الشوط الأول من مباراة أتلتيكو مدريد اليوم ضد مايوركا عرف محاولات عديدة من كلا الفريقين، بهدف فض عذرية الشباك، لكن المحاولات لم تكن بالجدية الكافية لتعكير بياض النتيجة، لتنتهي الفترة الأولى كما بدأت، بلا أهداف.

وعقب الاستراحة، شن رجال سيميوني أسلحتهم الهجومية بهدف التقدم، وبالفعل نجحوا في سعيهم هذه المرة، بهدف حمل توقيع الفرنسي أنطوان جريزمان، عند حدود الدقيقة 64.

وحاول الروخيبلانكوس مضاعفة النتيجة لإراحة أعصاب سيميوني، لكن المحصلة بقيت كما هي، حتى مايوركا لم ينجح في سعيه للحصول على نقطة من خلال تسجيل هدف التعادل.

وفي ضوء النتيجة، يصل الأتليتي للنقطة 31 في المرتبة الثالثة، خلف ريال مدريد الوصيف بنقطة واحدة، مع خوض أتلتيكو مباراة أقل.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

مباراة باريس ودورتموند تنتهي بفوز بوروسيا بهدف

الشرق اليوم– تجاوز فريق بوروسيا دورتموند الألماني عقبة ضيفه الفرنسي، باريس سان جيرمان، بفوز قوامه …