الرئيسية / رياضة / تير شتيجن يحصد جائزتين وليفاندوفسكي واحدة

تير شتيجن يحصد جائزتين وليفاندوفسكي واحدة

الشرق اليوم– حصل الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حامي عرين برشلونة، على جائزة زامورا لأفضل حارس في الدوري الإسباني، عن الموسم الماضي، خلال حفل صحيفة ماركا الإسبانية السنوي.

وأفادت صحيفة سبورت الإسبانية بأن برشلونة كان مسيطراً على حفل جوائز ماركا، نظراً لفوزه بلقب الليجا في الموسم الماضي، حيث نال البولندي روبرت ليفاندوفسكي جائزة البيتشيتشي كهداف للمسابقة، بجانب فوز تير شتيجن بجائزة أخرى، كأفضل لاعب في الليجا.
تير شتيجن كان عنصراً أساسياً في نجاح برشلونة بالموسم الماضي، ما جعل العديد من الناس يعتبروه أفضل موسم له في مشواره مع البارسا، علماً بأن الحارس الألماني حافظ على نظافة شباكه في الموسم الماضي خلال 26 مباراة.

من جهته، فاز السفاح البولندي بجائزة الهداف في أول موسم له بالليجا مع البارسا، بعدما تربع على قائمة الهدافين بتسجيل 23 هدفاً، متفوقاً على رأس حربة ريال مدريد السابق، كريم بنزيما، الذي أنهى الموسم وفي رصيده 19 هدفاً فقط.

وتحصل لاعب ثالث من برشلونة على جائزة في حفل ماركا، حيث نال الشاب بيدري جائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور، بينما نال مهاجم ريال مدريد الجديد، خوسيلو، جائزة زارا، التي تمنح لأكثر لاعب إسباني تسجيلاً للأهداف في الليجا، برصيد 16 هدفاً سجلهم رفقة إسبانيول.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

غوميز يتحمل مسؤولية خسارة الزمالك أمام سموحة

الشرق اليوم– قال مدرب الزمالك جوزيه غوميز إنه يتحمل مسؤولية الخسارة بهدف أمام سموحة في …