الرئيسية / رياضة / برشلونة يبدأ في فقد ثقته برافينيا

برشلونة يبدأ في فقد ثقته برافينيا

الشرق اليوم– يحيط جدل كبير حول مستقبل المهاجم البرازيلي رافينيا في برشلونة، هذا ما تؤكده صحيفة سبورت الكتالونية التي سلطت الضوء على وضع اللاعب حالياً وعدم ظهوره بالمستوى المطلوب حتى الآن.
برشلونة تلقى أكثر من عرض للتخلي عن رافينيا في الميركاتو الصيفي الماضي، وكان نيوكاسل يونايتد هو الأكثر اهتماماً بالحصول على خدماته، ويقال أنه عرض أكثر من 70 مليون يورو لإبرام الصفقة.

ولم يكن برشلونة يعارض فكرة رحيل رافينيا بشكلٍ كامل، لكن اللاعب رفض الاستماع لجميع هذه العروض، وكان هدفه الأول هو الاستمرار مع النادي ومحاولة النجاح في الموسم الثاني.

وبدأ رافينيا الموسم بشكلٍ سيء بعد تلقيه بطاقة حمراء كلفته الإيقاف لمدة 3 مباريات، وبعد عودته، خاض بضعة مباريات لم يقدّم خلالها الكثير، ثم تعرّض لإصابة أبعده لشهر كامل عن الملاعب، قبل أن يعود في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

ومنذ عودة رافينيا من الإصابة، لم يكن له أي دور محسوس في الفريق، حيث شارك كأساسي في مباراة واحدة وكبديل في 3 مباريات، ولم يتمكن أن يسجل أو يصنع أي هدف.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن صبر إدارة البرسا على رافينيا بدأ ينفذ بالفعل، وفي حال لم يتحسّن مستواه في الفترة القادمة، فإن النادي سيعرضه للبيع في الميركاتو الصيفي القادم.

كما أضاف التقرير أن برشلونة يأمل أن يستعيد اللاعب مستواه بعد ذهابه للعب مع منتخب البرازيل في الجولة الدولية القادمة، وينتظر منه أن يكون أكثر فاعلية في المباريات القادمة.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان يفوز على لوريان

الشرق اليوم- فاز نادي باريس سان جيرمان أمام مضيفه لوريان بـ(4-1) في اللقاء الذي جمعهما …