الرئيسية / رياضة / بايرن ميونخ يسجل ثمانية أهداف في شوط واحد فقط!

بايرن ميونخ يسجل ثمانية أهداف في شوط واحد فقط!

الشرق اليوم– حقق بايرن ميونخ، انتصاراً كاسحاً على ضيفه دارمشتات، بنتيجة (8-0)، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز أرينا، ضمن إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري الألماني.

وصعد بايرن ميونخ إلى صدارة ترتيب البوندسليجا بهذا الانتصار الساحق، لكن بشكلٍ مؤقت، بانتظار ما ستسفر عنه مباراة باير ليفركوزن ضد فرايبورج يوم غد الأحد.
وشهدت المباراة إثارة كبيرة في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، حيث أشهر الحكم 3 بطاقات حمراء، الأولى كانت من نصيب جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ بحلول الدقيقة الرابعة، بينما حصل لاعبين من دارمشتات على البطاقتين الثانية والثالثة في الدقيقتين 21 و41.

وبدأ مهرجان أهداف بايرن ميونخ عند الدقيقة 51 عن طريق هاري كين، بينما وهو من وقّع أيضاً على الهدف الثامن في الدقيقة 88، كما أنه أحرز أيضاً الهدف الخامس عند الدقيقة 69، ليكون اللاعب الوحيد الذي يخرج بهاتريك من هذه المباراة.

وأحرز ليروي ساني هدفين أيضاً في الدقيقتين 56 و64، وكذلك وقّع جمال موسيالا على هدفين هو الآخر في الدقيقتين 61 و76، وأخيراً سجّل توماس مولر هدفاً واحداً بحلول الدقيقة 71.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى النقطة 23، وصعد إلى المركز الأول بشكلٍ مؤقت، بينما تجمّد رصيد دارمشتات عند النقطة 7، وظل في المركز 12.
المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

آرني سلوت خليفة كلوب في ليفربول

الشرق اليوم- أفادت تقارير صحفية، ربطت ليفربول بالعديد من المدربين، أحدثهم آرني سلوت، مدرب فينورد …