الرئيسية / رياضة / ليون جوريتسكا يغيب عن البايرن للإصابة

ليون جوريتسكا يغيب عن البايرن للإصابة

الشرق اليوم– يفقد نادي بايرن ميونخ الألماني خدمات واحد من لاعبيه المؤثرين في الفترة المقبلة ولمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع بداعي الإصابة، التي تلقاها في مباراة فريقه الماضية بالدوري المحلي أمام ماينز.

ولن يكون بمقدور المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني للعملاق البافاري، الاعتماد على ليون جوريتسكا في الفترة القادمة، بعدما عانى اللاعب من إصابة على مستوى اليد في اللقاء الماضي.

واضطر جوريتسكا للخضوع لعملية جراحية عاجلة في مشط اليد، وكشفت وسائل اعلام ألمانية النقاب عن مدة غيابه عن الملاعب في الفترة المقبلة، لتفيد يومية بيلد بأنه سيبتعد عن المستطيل الأخضر لمدة 21 يوماً.

واتجه جوريتسكا إلى حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي، إنستجرام، ليوجه رسالة إلى جمهوره بعد الخضوع للعملية الجراحية التي تكللت بالنجاح اليوم، وتوجه بالشكر لكل من أرسل له رسالة للاطمئنان عليه.

وأفاد متوسط ميدان البايرن بأنه يملك كل الثقة للتعافي والعودة في أسرع وقت ممكن من أجل المشاركة من جديد مع الفريق البافاري في الاستحقاقات المقبلة.

ونجح البايرن في العودة بالنقاط الثلاث في مواجهة ماينز، بالفوز على الفريق المحلي بثلاثية لهدف، ليصل الفريق للنقطة العشرين ويتواجد في المرتبة الثالثة بجدول ترتيب البوندسليجا.
المصدر: sport360

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان يفوز على لوريان

الشرق اليوم- فاز نادي باريس سان جيرمان أمام مضيفه لوريان بـ(4-1) في اللقاء الذي جمعهما …