الرئيسية / رياضة / الإنذار يهدد حمدالله بالغياب عن الكلاسيكو

الإنذار يهدد حمدالله بالغياب عن الكلاسيكو

الشرق اليوم– بات الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مهددًا بالغياب عن مباراة الكلاسيكو ضد فريق الشباب، في بطولة دوري روشن للمحترفين.
وقد يغيب حمدالله عن مباراة الاتحاد والشباب، بسبب الإيقاف، وذلك حال حصوله على الإنذار الرابع في مباراة الحزم، والمقرر لها في التاسعة مساء يوم الخميس المقبل ، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، حسبما ذكرت صحيفة عكاظ اليوم الأحد.

ومن المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والشباب، في التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق الثالث من نوفمبر القادم، على ملعب الشباب الجديد بالرياض، ضمن مباريات الجولة الـ12 في بطولة الدوري.

وفي سياق متصل، يواصل فريق الاتحاد استعداداته لمواجهة القوة الجوية العراقي، في المباراة التي ستقام في الخامسة مساء يوم الاثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا.

الجدير بالذكر أن حمدالله شارك في 9 مباريات بجميع المسابقات مع نادي الاتحاد سواء كانت محلية أو آسيوية، وأحرز خمسة أهداف إلى جانب صناعته لهدفين.

المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

اليابان يبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما

الشرق اليوم- تأهل المنتخب الياباني لكرة القدم إلى نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما بعد …