الرئيسية / رياضة / هاري كين يقود إنجلترا للتغلب على إيطاليا

هاري كين يقود إنجلترا للتغلب على إيطاليا

الشرق اليوم– نجحت إنجلترا في تأمين بطاقتها والتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 بالفوز على إيطاليا في ويمبلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وبهذه النتيجة يضمن الإنجليز التأهل إلى بطولة أوروبا، وتترك إيطاليا لتتنافس مع أوكرانيا على البطاقة الثانية من المجموعة، حيث رفعت أوكرانيا نقاطها إلى 13 نقطة في المركز الثاني من المجموعة وإيطاليا 10 نقاط مع مباراة أقل، بينما أصبح رصيد إنجلترا 16 نقطة.

سجل لإنجلترا كلًا من هاري كين هدفين، الهدف الأول من ركلة جزاء، والثاني من مجهود فردي، بينما سجل ماركوس راشفورد هدفًا، وجاء هدف إيطاليا الوحيد عبر جيانلوكا سكاماكا.
وكانت إيطاليا قد بدأت المباراة بقوة، حيث نجح جيانلوكا سكاماكا في تحويل عرضية جيوفاني دي لورينزو لهدف بإنهاء مميز.

وتميز فريق سباليتي على مستوى حيازة الكرة وكان الأداء جيدًا حتى نجح الإنجليز في العودة للمباراة بتسجيل هدف من ركلة جزاء عبر هاري كين.

وفي الشوط الثاني اندفع فريق المدرب جاريث ساوثجيت، حيث بدأ بيلينجهام هجمة ووصلت بها الكرة إلى راشفورد الذي تعامل مع الكر بشكلٍ مميز وأطلق تسديدة سكنت شباك دوناروما.

وعند الدقيقة 77 أنهى هاري كين السجال بين المنتخبين بعد أن استخلص كرة ببراعة كبيرة واندفع حتى انفرد بمرمى دوناروما وأسكن الكرة في شباكه ليضمن تحقيق انتصار ثمين وتاريخي للإنجليز.

المصدر: sport360

شاهد أيضاً

أرسنال يفوز على غريمه تشيلسي

الشرق اليوم- فاز أرسنال، على غريمه اللندني تشيلسي، بواقع 5-صفر، وبهذا يكون أرسنال بقي منافسا …