الرئيسية / رياضة / خليفة الدوسري جاهز للمشاركة في مباريات الهلال

خليفة الدوسري جاهز للمشاركة في مباريات الهلال

الشرق اليوم– تلقى الجهاز الفني لفريق الهلال، دفعة قوية باستعادة أحد مدافعيه وذلك قبل مواجهة الخليج القادمة في مسابقة دوري روشن السعودي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر الجاري.
أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بإن خليفة الدوسري مدافع الهلال قد أصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات بعد انتهاء برنامجه التأهيلي واللياقي.

وأنهى خليفة الدوسري، برنامجه التأهيلي الذي خضع له بهد العملية الجراحية التي أجراها في منطقة الكتف، خلال شهر مايو الماضي.

وأضافت الصحيفة السعودية إن خليفة الدوسري الذي غاب نحو 145 يوماً، يدخل الحسابات الفنية مجدداً حيث يمكن الاستعانة بجهوده ابتداءً من مباراة الخليج المقبلة، يوم الجمعة.

وأجرى خليفة الدوسري، جراحة في الكتف، خلال نهاية مايو الماضي، عقب إصابته في مواجهة فريقه أمام العدالة، ليغيب عن المشاركة منذ بداية الموسم الجاري.

موعد مباراة الهلال والخليج في دوري روشن السعودي
يلتقي فريق الهلال بنظيره الخليج يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

وتقام مباراة الهلال ضد الخليج على ملعب الملك فهد الدولي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينتي مكة المكرمة والقاهرة.

ويحتل فريق الهلال، المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 23 نقطة بينما يتواجد الخليج بالمركز الحادي عشر ومعه 9 نقاط.

المصدر: sport 360

شاهد أيضاً

أرسنال يفوز على غريمه تشيلسي

الشرق اليوم- فاز أرسنال، على غريمه اللندني تشيلسي، بواقع 5-صفر، وبهذا يكون أرسنال بقي منافسا …