الرئيسية / رياضة / كريستنسن يصف تألق بيلينجهام بالأمر المزعج

كريستنسن يصف تألق بيلينجهام بالأمر المزعج

الشرق اليوم– أطلق مدافع فريق برشلونة الإسباني، أندرياس كريستنسن، تعليقاً مثيراً على تألق الإنجليزي جود بيلينجهام مع الغريم التقليدي، ريال مدريد، في أول موسم له مع النادي الملكي.

ولمع بيلينجهام في سماء ريال مدريد منذ انتقاله للفريق قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني، في الصيف الماضي، ليصبح هدافاً للفريق في الموسم الجاري، رغم أنه لاعب وسط وليس رأس حربة.
كريستنسن وصف بداية بيلينجهام مع الريال بأنها مزعجة، خلال تصريحات صحفية، علماً بأن المواجهة بين الثنائي اقتربت، حيث سيلعب البارسا ضد الريال في موقعة الكلاسيكو في الجولة بعد المقبلة من الدوري الإسباني في ملعب مونتجويك.

وقال المدافع الدنماركي عن بداية بيلينجهام” شيء مزعج عندما تنظر إلى نتائج الريال وما يحققه بيلينجهام، تقريباً يكون حاضراً في كل المباريات ويسجل الأهداف ويحسمها لمصلحة فريقه، ولا أعلم كم هدف سجله حتى الآن، والشيء المرعب أنه بهذه الجودة ومازال في سن 20 عاماً”.

بيلينجهام، الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، وضع اسمه على لوح النتيجة في مباريات ريال مدريد في 10 مناسبات خلال 10 مباريات في الموسم الجاري بمسابقة الدوري ودوري الأبطال، بجانب صناعة ثلاثة أهداف لزملائه.
المصدر: sport360

شاهد أيضاً

باريس سان جيرمان يفوز على لوريان

الشرق اليوم- فاز نادي باريس سان جيرمان أمام مضيفه لوريان بـ(4-1) في اللقاء الذي جمعهما …